من هو الشيخ مصطفى الهلالي المغربي حقيقة وفاة مصطفى الهلالي

من هو الشيخ مصطفى الهلالي المغربي حقيقة وفاة مصطفى الهلالي

مصطفى الهلالي المغربي هو شيخ وداعية ومحاضر مغربي يُنشط من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وبث مباشر على الفيس بوك وهو استاذ التعليم الثانوي ودارس دراسات إسلامية ولا صحة لـ خبر وفاة الشيخ مصطفى الهلالي.

من هو الشيخ مصطفى الهلالي المغربي حقيقة وفاة مصطفى الهلالي , وهل للشيخ مصطفى الهلالي حساب على فيس بوك وكذلك تويتر انستقرام وايضاً ماذا قالت ويكيبيديا الموسوعة العالمية حول الشيخ الهلالي.

من هو الشيخ مصطفى الهلالي

مصطفى الهلالي أستاذ التعليم الثانوي الـتأهيلي باحث في سلك الدكتوراه الدراسات الإسلامية جنسيته مغربي, وله العديد من الدروس والمحاضرات والبثوث التي يقوم بها خلال حياته التي لم يتجاوز الأربعينات من العمر.

وإشتهر مصطفى الهلالي بـ أبي عثمان مصطفى الهلالي المغربي وكانت صفحات ومواقع قامت بنشر بعض من الحاضرات الخاصة بالشيخ سواء خلال شهر رمضان المبارك او خلال العيد وغيرها وذلك من خلال المواقع الإلكترونية المغربية والعربية. https://www.arabpage.net/73825/mustapha-alhilali/

ذكريات مصطفى الهلالي في مصر

نقتبس لكم ماهي ذكريات الشيخ المغربي مصطفى الهلالي أثناء زيارته إلى مصر وكذلك دراسته وهي مأخوذه من موقع الجزيرة حيث تم نشر بعض التفاصيل ونضع لكم مقتطف لها مقتبس.

ذكريات مصطفى الهلالي في صعيد مصر، دخوله كلية الطب وتخصصه في جراحة المسالك البولية، أهم أبحاثه واكتشافاته في مجال جراحة المسالك البولية، معنى الهجرة عند البروفيسور مصطفى الهلالي.

حقيقة وفاة مصطفى الهلالي المغربي

لا صحة للأخبار التي تم نشرها خلال الساعات الماضية من خلال بعض الصفحات الغير رسمية على فيس بوك حيث تحدثت تلك الصفحات عن وفاة الشيخ المغربي مصطفى الهلالي بـ سبب نوبة قلبية وهو الأمر الغير صحيح ويعتبر من الشائعات التي طالت الهلالي المغربي.

ونشرة صفحة الشيخ المغربي مصطفى الهلالي من خلال صفحته خلال الساعات الماضية إحدى المحاضرات وهو الأمر الذي نفي من تلك الشائعات التي طالت الشيخ أبو عثمان الهلالي المغربي من بعض الصفحات الغير رسمية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *