اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شركة بلاك بيري تخرج هاتف بلاك بيري Blackberry PRIV فهل يكون الأخير

شركة بلاك بيري تخرج هاتف بلاك بيري Blackberry PRIV فهل يكون الأخير

الصفحة العربية عبير محمد في ظل المنافسات الشرسة بين اجهزة المحمول شركة بلاك بيري تخرج هاتف بلاك بيري Blackberry PRIV فهل يكون الأخير.

هاتف بلاك بيري Blackberry PRIV

بلاك بيري هاتف بلاك بيري Blackberry PRIV هو الهاتف الجديد من شركة بلاك بيري الي رح تخرجه إلى السوق, وذلك للمنافسة وإرجاع سوق بلاك بيري إلى وضعه الطبيعي.

بيما يعتقد الكثيرون بأن البلاك بيري رح يكون هاتف بلاك بيري Blackberry PRIV هو الهاتف الأخير والنسخة الأخيرة من البلاك بيري, وذلك بعد تدني السوق الخاص به والي وصل إلى 0.3% من السوق العالمي.

جاء هذا بعد ان الجمهور لم يعد يحب او يتمتع بـ BB10  وأصبح قديم ولم يواكب التقنيات الجديدة كما هو الحال في الهواتف الأخرى والتقنيات الجديدة الي تظهر يومياً.

الرئيس التنفيذي في بلاك بيري بي بي جون تشن تحدث بكل شفافية حول هذا الخبر, حيث قال بأن الشركة قد تفقد نفسها وسمعتها إذا لم تستطع ان تعيد سوقها في نهاية العام.

حيث تحدث أيضاً بان الشركة اصبحت متراجعة في مجال التقنيةوذلك بعد عدم إقتناء هذه الأجهزة, وهم يحاولون ان يخرجوا الهاتف الجديد من البي بي إلى السوق للمنافسة مرة أخرى, وتحدث إذا لم يحالفهم الحظ فرح يتم الإستغناء عن الشركة,ولكنهم بنفس الوقت لن يقفون مكتوفين الأيدي ورح ينافسون في أشياء أخرى لا سيما أنهم يمتلكون خبرة كبيرة في أمور البرمجة والحماية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *