اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ميزة حالة موقع الويب حسب التصفح الآمن Safe Browsing Site Status

ميزة حالة موقع الويب حسب التصفح الآمن Safe Browsing Site Status

الصفحة العربية: ابو مرام قامت قوقل بالحديث حول ميزة حالة موقع الويب حسب التصفح الآمن Safe Browsing Site Status للمواقع الألكترونية.

Safe Browsing Site Status

ماذا يعني ذلك, يعني بأن بإمكانك الأن عبر خدمة قوقل بأن تعرف هل موقعك مصاب أم لاء بخصوص الأمان والتصفح, وهل لديه مشكلات في ذلك.

حيث تفحص تقنية التصفح الآمن من Google المليارات من عناوين URL كل يوم بحثًا عن مواقع الويب غير الآمنة. ونكتشف يوميًا الآلاف من المواقع غير الآمنة، العديد منها مواقع ويب شرعية تم اختراقها. وعند اكتشافنا لمواقع غير آمنة، فإننا نعرض تحذيرات في بحث Google وفي متصفحات الويب. ويمكنك البحث للتحقق مما إذا كانت زيارة أحد مواقع الويب حاليًا تمثل خطرًا أو لا.

كيف تعرف ان موقعك مخترق او لديه مشكلة

يخترق مجرمو الإنترنت الآلاف من مواقع الويب يوميًا. عادةً ما تكون عمليات الاستيلاء غير مرئية للمستخدمين، لكنها تظل ضارة لكل شخص يعرض الصفحة – بما في ذلك مالك الموقع. على سبيل المثال، ربما يصيب المخترق الموقع بشفرات ضارة بدون علم مالكه والتي يمكن بدورها تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح بأجهزة كمبيوتر المستخدمين بهدف سرقة بيانات تسجيل الدخول إلى المعاملات المصرفية أو المالية عبر الإنترنت.

كيف يمكنني التجربة لـ لأي موقع

يمكن لأي شخص ان يجرب في وضع رابط الموقع في خدمة قوقل من هنا ( فحص الموقع ), وبعدها تضع رابط الموقع وتعمل بحث لتظهر لك الصورة التالية:

فحص حالة الموقع الخاص بك
فحص حالة الموقع الخاص بك

صور توضيحية للمشكلة

example-compromised example-harm example-interstitial example-malwarechrome example-phishing example-reportedattack

فيديو توضيحي

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *