اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

الان موعد مباراة طلائع الجيش والأهلي 22-10-2015

X

الصفحة العربية: متابعات في الدوري المصري الممتاز 2015/2016 يسعدنا أن نضع لكم موعد مباراة طلائع الجيش والأهلي 22-10-2015 مشاهدة.

مباراة طلائع الجيش والأهلي 22-10-2015

يلتقي اليوم في أبطال مصر وفي الدوري المصري الممتاز للسنة 2015-2016, في التصفيات لهذا الموسم في خلال المباريات للإسبوع الأول الي يجمع كلٍ من الأهلي وطلائع الجيش اليوم الخميس.

وخلال اليوم رح يتواجة كل من طلائع الجيش والأهلي في مباراة اليوم في المجموعة الأولى من الدوري المصري الممتاز الذي رح ينطلق الليلة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

في لقاء اليوم بين طلائع الجيش والأهلي اليوم الخميس 22 تشرين الأول 2015 خلال الساعة 20:45 من يومنا هذا الخميس.

مباراة طلائع الجيش والأهلي
مباراة طلائع الجيش والأهلي

مشاهدة مباراة طلائع الجيش والأهلي

رح يستطيع الجميع من متابعي ومحبي ومنتظري الدوري المصري المماز بمشاهدة المباريات بدون أي عناء او دفع رسوم مالية بسبب الإشتراكات.

حيث رح يتمكن المشاهدين والمتابعين اليوم من مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش 22 أكتوبر 2015 من خلال القنوات التالية:-

النيل الرياضيةالحياة 2TEN TV

ويستعد الفريق ونادي الأهلي في المبارات اليوم من المجموعة الأولى, حيث قام فريق الأهلي والمسئول على النادي بوضع عشرين 20 لاعباً وذلك لمواجهة نظيرة طلائع الجيش في مباراة اليوم الخميس بين طلائع الجيش والاهلي مع غياب 5 لاعبين من التشكيلة.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى