اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إعادة مقابلة علي عبدالله صالح من صحافة نت على الميادين

إعادة مقابلة علي عبدالله صالح من صحافة نت على الميادين

الصفحة العربية: كريم سالم في إعادة لمقابلة الزعيم زعيم المؤتمر الشعبي العام إعادة مقابلة علي عبدالله صالح من صحافة نت على الميادين.

في لقاء أجرتة قناة الميادين الناقلة لأخبار الحوثيين الإنقلابيين والمخلوع صالح في اليمن, وهيا المقابلة الثانية للقناة بعد دخول قوات التحالف العربي على الحرب على الحوثيين في اليمن.

وينتظر الكثيرون من الشعب اليمني بالداخل والخارج, وكذلك السياسيين والإعلاميين من الدول العربية والأجنبية, ماذا سوف يصرح بها الرئيس السابق علي عبدالله صالح, وهو يعتبر الورقة الأصعب في حرب التحالف على اليمن.

يجدر بالذكر بأن الرئيس السابق علي عبدالله صالح متواجد في اليمن,وتحديداً في العاصمة صنعاء, حيث قالت مصادر لـ إحدى الصحف السعودية حول مكان إختباء الرئيس السابق علي عبدالله صالح, من جهة قوات التحالف فقد شنت عدة غارات خلال ألأيام الأخيرة على جبل النهدين ودار الرئاسة بعدة غارات جوية.

وتعقيباً على مقابلة علي عبدالله صالح الي رح يتم إذاعتها الليلة على قناة الميادين, يمكنكم معرفة تردد قناة الميادين, والوقت عبر موعد مقابلة علي عبدالله صالح.

ورح نظع لكم هنا في الصفحة العربية رابط مشاهدة المقابلة كاملة عن طريق اليوتيوب عبر قناة الميادين.

مشاهدة لقاء علي عبدالله صالح على الميادين

المقابلة كاملة على اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=ED4VJFw_bf8

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *