اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

فتوى العلامة محمد العمراني حول الصلاة خلف الحوثيين او المقاومة

X

الصفحة العربية: خاص في سؤال من أحد الشباب للعلامة الفاضل الوالد محمد بن إسماعيل العمراني حول الصلاة خلف الحوثيين او خلف المقاومة.

في سؤال إلى المفتى لليمن العلامة محمد بن إسماعيل العمراني من قبل أحد الشباب حول الأوضاع الراهنة في اليمن ومايدور فيها,وما يتم من الإنقسامات في المساجد وغيرها.

حيث تم سؤال العلامة محمد العمراني حول ماهو رأية في من دخل إلى مسجد للصلاة ولاحظ أن المصليين هم من أنصار الحوثيين, او الحوثيين أنفسهم, وأيضاً في نفس السؤال قال وما رأيكم هل نؤيد الضرب على اليمن من قبل قوات التحالف أم ماذا نعمل.

حيث أجاب العلامة الكبير محم بن إسماعيل العمراني بكلمتين إثنتين فقط, وذلك بعد ماطلب منه ان يسكت ولا يتكلم  حيث قال له(( إحظ لسانك)) وصلي في أي مسجد تجده لأداء صلاتك ولكن عليك أن تحفظ لسانك.

ويعني من هذا الحديث بأن الصلاة خلف إمام يؤيد الحوثيين فهيا مقبولة وذلك لان ليس في الصلاة مايخالف السنة والجماعة وصلاة رسول الله صلى الله عليه وسلم, وأيضاً الصلاة خلف اي طائفة أخرى تؤدي الصلوات الخمس كما هيا.

ولـ نحفظ السنتنا من الشعارات في المساجد وايضاً الحديث والقال والقيل فهيا لا تفيد الدين بشيء, وإنما هيا سبب ماوصلنا إلية.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى