اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

“إجراء يدوي” عدم تطابق الصوره وطريقة حلها وطلب إعادة النظر

“إجراء يدوي” عدم تطابق الصوره وطريقة حلها وطلب إعادة النظر

الصفحة العربية:LSG في موضوعنا اليوم نتطرق إلى “إجراء يدوي” عدم تطابق الصوره وطريقة حلها وطلب إعادة النظر للموقع بعد تحسين الصور.

عدم تطابق الصور في قوقل

عدم تطابق الصور في الإجراء اليدوي الي قامت قوقل بوضعه تقريباً خلال سنة 2013, وهو يهدف إلى عملية عقاب على المواقع التي تتحايل في نتائج البحث الصور بوضع صور غير الصور الحقيقة في الموقع.

ويستخدم هذه الأشياء بعض المواقع والشركات الي تضع صورة تجذب الزوار للضغط عليها, وكلن في حقيقة الأمر هذه الصورة تؤدي إلى مقال مختلف عن الصورة الموضحه في نتائج البحث.

وهذه الحركة تسمى الصور الوهمية ويتم معاقبة الموقع بشكل مباشر لمن يتعمد التعامل مثل هذه الأشياء.

الحلول للخروج من عقاب عدم تطابق الصور

اجراء عدم تطابق الصور
اجراء عدم تطابق الصور

للخروج من هذا العقاب قوقل تخبرنا بنفسها عبر الرسالة المرسلة من قبلها وتتحدث عنها بالتالي:

*تأكد من عرض موقعك على الويب الصور ذاتها بالضبط للمستخدمين سواء إذا كان يتم عرضها بشكلٍ مباشر على موقعك على الويب أو ضمن نتائج بحث صور Google.

*بعد التأكد أن صور موقعك هي بالضبط نفسها عند عرضها بشكلٍ مباشر على الموقع ونتائج بحث Google، يمكنك طلب إعادة النظر في الموقع.

ورح يلزمك وضع الصور في مقالاتك نفسها الي تكون في نتائج البحث, أو يمكنك أزالة المقالات إن خشيت ان تكون لا اتستطيع ان تضع الصور في المقالات, ومن ثم عليك ان تطلب إعادة النظر.

يمكنكم أيضاً متابعة الموضوع المرتبط التالي “عدم تطابق الصورة”.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *