نهاية تردد قناة شغف الجنسية وترددات قنوات السكس الجنس على النايل سات

نهاية تردد قناة شغف الجنسية وترددات قنوات السكس الجنس على النايل سات

الصفحة العربية: عبير محمد بعد إثارة كبيرة هاهو الأن يعلن عن إنتهاء تردد قناة شغف الجنسية, وترددات قنوات السكس الجنس على النايل سات من القنوات التي بث افلام جنسية عبر مدار النايل سات وتم إلاغلاقها.

إنتهاء تردد قناة شغف

بعد عدة أخبار تتحدث عن تردد قناة شغف الجنسية الي أثارة الإعلام بشكل كبير, وكذلك الواقع والتواصل الإجتماعية بعض ظهور قناة شغف على تردد موجود سابقاً على النايل سات.

وبعد الضجة الكبيرة الي أعلنتها المواقع الإخبارية وكذلك رواد مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وتويتر, حول مسئولية إدارة القمر المصري نايلسات.

وخلال ساعات من نشر الأخبار حول ظهور قناة شغف على مدار النايلسات تحدث مسئول في إدارة النايلسات بأن القناة ليست على القمر المصري, وهيا فقط على إحدى الأقمار القريبة من مدار النايلسات.

أوضح بأن القناة هيا قناة فرنسيةوهيا على القمر الفرنسي القريب من القمر المصري نايل سات, الي إستطاع البعض إلتقاط الإشاره على تردد إحدى القنوات الي تم توقيفها.

وتم بالفعل إزالة التردد من تلك المنطقة وأخيراً إنتهاء الأحداث الي تتحدث عن تردد قناة شغف على مدار النايلسات, حيث أن القناة لا توجد على مدار النايلسات ولا يمكن لأحد بأن يجدها على أي تردد عبر القمر المصري نايلسات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *