الأن نتائج نتيجة الشهادة الإعدادية في اليمن 2020 عبر الإتصال بالرقم الأرضي رقم الجلوس

نتيجة الصف التاسع في اليمن صنعاء عدن مأرب تعز الشرعية الحوثيين : تم الإعلان اليوم عن نتائج الشهادة الإعدادية 2020 في اليمن ويمكنكم الأن نتيجة الشهادة الإعدادية في اليمن 2020 عبر الإتصال بالرقم الأرضي.

معرفة النتيجة للشهادة الإعدادية

الأن يمكن لجميع طلابنا وطالباتنا في المرحلة الأساسية التعرف على نتائج تعبهم للعام الدراسي 2020/2019 وسهرهم الليالي رغم ماعانوه من انقطاع للكهرباء والحروب والقتل وتعب الدراسة في الأوضاع الي كانوا يعيشونه ومازالوا.

ها هيا اليوم وزارة التربية والتعليم تعلن عن نتائج الشهادة الأساسية  لهذا العام, وتبشر جميع طلابها وطالباتها بأنهم قد وزعوا جميع الشهادات الخاصه بهم إلى جميع المدارس.

ويمكنهم أن يتعرفوا على نتائجهم عبر الذهاب إلى مدارسهم وأخذ نتيجتهم, وتتمنى لهم عام دراسي جديد مليء بالتفائل وبعيداً عن القتل والقتال في اليمن.

الإستعلام بالإتصال بالهاتف

يمكن الأن للجميع معرفة نتيجتهم عبر الإتصال بالرقم الأرضي الموضح تحت وذلك عبر ادخال رقم الجلوس لمعرف النتيجة الخاصهم بهم.

يمكن للجميع الإتصال على الرقم التالي 161  سواء من الهاتف الثابت او الموبايل, وادخال المطلوب من المعلومات وهيا الرقم الخاس بك, رقم الجلوس الخاصه بك, ورح تتمكن من معرفة نتيجتك بالتفصيل.ؤ

رابط نظام نور برقم الهويه

المرحلة التاسعة ونسبة النجاح هذا العام

من خلال مؤتمر صحفي قد أقيم خلال الساعات القليلة الماضية، انه تم الاعلان عن ظهور نتيجة المرحلة التاسعة الأساسية، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن، عن نسبة النجاح الخاصة بهذه المرحلة هذا العام وتكون، 87% من جميع الطلاب الذين تقدموا الاختبار هذا العام، وتعتبر هذه النسبة أعلى من الأعوام السابقة، على الرغم من الظروف التي تمر بها جميع الدول في انتشار فيروس كورونا.

طريقة الاستعلام عن النتيجة

ستكون النتيجة موجودة بعد ان يتم الاعلان عنها علي الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم اليمينة علي شكبة الانترنت ويمكن للطلاب الحصول عليها مباشرة عن طريق اجراء بعض الخطوات والتي سنقوم بذكرها في التالي:

    • يبداء الطالب في الذهاب الي موقع النتائج علي شبكة الانترنت والتابع لوزارة التعليم.
    • يقوم باختيار الشعبة التي يدرس فيها من بين الشعبة العلمية او الشعبة الادبية.
    • يقوم بتحديد المدرسة ثم القيام بكتابة رقم الجلوس والضغط علي زر عرض النتيجة.
    • الانتظار حتي يتم توجيه الطالب الي صفحة النتائج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل