اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مباراة القضية بين فلسطين والسعودية 9-11-2015 اليوم في الأردن عَمان

مباراة القضية بين فلسطين والسعودية 9-11-2015 اليوم في الأردن عَمان

الصفحة العربية: عبير محمد في جدل كبير وإستعدادات كبيرة في لقاء اليوم من مباراة القضية بين فلسطين والسعودية 9-11-2015 اليوم في الأردن عَمان.

مباراة القضية 9-11-2015

يشهد ملعب وإستاذ عًمان الدولي في الأردن, مباراة شرسة وقوية وإستعدادت كبيرة من كل من الأخضر السعودي والفريق العربي الفلسطيني.

المباراة تم التدخل لمكان إنعقادها كل من امير والرئيس لحل الأزمة والإشكالية الي حدثت بين الفريقين, وذلك في مكان إنعقاد المباراة والمكان.

هذا ويحاول الفريق الفلسطيني أن يثأثر من الأخضر السعودي في المباراة اليوم, حيث يواجة الفريق الفلسطيني اقوى فريق عربي في بطولة كأس أسيا وهو الفريق السعودي.

وحيتل الفريق الفلسطيني المرتبة الثالثة بيما يواصل الفريق السعودي الأخضر تقدمه بثبات وبخطوات متوازنة كما هو المعتاد عليه وبهذا يتقدم على نضيرة الفلسطيني وعلى الوصيف الإماراتي.

قنوات ناقلة لـ مباراة السعودية وفلسطين 9 فبراير 2015

رح يتم نقل المباراة على كل من القنوات التالية من مباراة السعودية وفلسطين اليوم وذلك خلال الساعة 17:00 مساءً من يومنا هذا الإثنين.

السعودية الرياضية 1السعودية الرياضية HD1فلسطين مباشرbeIN SPORTS 6 HD.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *