اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صبا مبارك انستقرام من هي Saba Mubarak

X

صبا مبارك من الممثلات العربيات والتي لها العديد من المتابعين والمحبين في الوطن العربي ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف بشكل مختصر حول من تكون وكذلك من هو زوج صبا مبارك وبعض المعلومات م خلال ويكيبيديا وبعض المواقع الأخرى.

اليوم نتحدث حول إحدى الفنانات والممثلات العربيات وكذلك لها اعمال اخرى في الفن إلى جانب التمثيل وهو ماسوف نتطرق إليه عبر الصفحة العربية خلال مقالنا الحالي, ونتمنى ان نضع لكم اهم التفاصيل لها.

من هي صبا مبارك

صبا أحمد سليمان مبارك السيوف هي ممثلة، ومنتجة تلفزيونية أردنية ولدت في السعودية، ويعود أصلها إلي بلدة عنجرة في محافظة عجلون شمال الأردن. والدها أردني، أما والدتها فهي الفنانة التشكيلية الفلسطينية الراحلة حنان الأغا.((wikipedia صبا مبارك تحديث الرابط 23 نوفمبر 2020))

تاريخ ومكان الميلاد: 10 أبريل 1976 (العمر 44 سنة)، عجلون، الأردن اسم الولادة: صبا أحمد سليمان مبارك السيوف.

مقال اخر : من هو عمر الصعيدي

زوج صبا مبارك

اما حول من هو زوج الممثلة والمنتجة صبا هو شوق الماجي وهول من يكون فهو مخرج تلفزيوني وسينمائي تونسي قام بإخراج العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية السورية والعربية والعالمية.

وخلال الزواج بينهما والذي لم يلبث سوى عام فقط وكانت سنة زواج صبا المبارك في عام 2012 وتم الطلاق وخلال تلك السنة تم إنجاب ولد واحد وهو عمار.

مقال اخر: صبا مبارك

انستقرام Saba Mubarak

اما حول حساب الممثلة Saba Mubarak على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام فلديها حساب على الموقع ولديها 3.5m followers اكثر من ثلاثة ملايين متابع وشاركة اكثر من الف منشور لها عبر حسابها.((instagram حسابها انستقرام تاريخ تحديث الرابط 23 نوفمبر 2020))

وتقوم الممثلة صبا بمشاركة صورها وبعض من الأعمال وتركز على نشر صورها اليومية والحياتية وتتم مشاركة منشوراتها من قبل محبيها من الجنسين في الوطن العربي.

كما ان لها اكثر من 800 الف متابع ايضاً عبر حسابها الرسمي على تويتر إلا ان انها تشارك متابعيها من خلال الإنستقرام بشكل كبير.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى