عيدروس يهين الشماليين في محافظة عدن صحافة نت” اخبار اليمن 11-12-2015

الصفحة العربية : كريم سالم عيدروس يهين الشماليين في محافظة عدن “صحافة نتاخبار اليمن 11-12-2015.

من صفحة الصحفي يسري الاثوري حول القضية التي وقعت اليوم في محافظة عدن.

ما حدث اليوم لأبناء المناطق الشمالية أنه لم يتم منعهم من الدخول فقط كإجراء امني كما يقال بل تم إحتجازهم لساعات وصرخوا في وجههم أي دحباشي يرجع على جنب وكلام فاضي وإهانات كثيرة.

يتحمل مسؤولية ما حدث عيدروس الزبيدي وشلال شايع ولو قالوا لا نعلم فليس عذر بل أن المصيبة أعظم. ومعروف أن شلال شايع وعيدروس الزبيدي كانا يقودان المقاومة في الضالع ومقاومة الضالع كانت تمنع حتى إسعاف الجرحى المصابين من المناطق الشمالية الذين يسقطون في مواجهات مع مليشيا الحوثي.

هناك الكثير من طبل وأعتبروه إجراء أمني …. كيف إجراء أمني يطال أبناء مناطق معينة ولا يطال مناطق آخرى ؟؟؟ فالإجراء الأمني يطال أي مشبته به من أي منطقة كانت وبدون إستثناء ولا يطال مئات المواطنين والبعض اعتبر بسبب عدم حمل البطاقة وهناك العشرات كانوا يحملون البطائق لكن لأنها من محافظات شمالية قالوا لهم أنتم دحابشة.

ماحدث لا يخدم سوى المشروع الحوثي – الإيراني في اليمن بحيث يتلف الشمال حول الحوثي وأنتم أعرفوا إصابع مين الي تلعب في الجنوب.

على العموم ضباط واستخبارات عفاش لديها عناصر جنوبية كثيرة وبإمكانهم إصدار بطائق من صنعاء وعلى أنها صادرة من محافظات جنوبية ومكان الميلاد في محافظة جنوبية وبتاريخ قديم لو أرادوا والمغفل من يفتكر أن مكان الميلاد المدون في البطاقة يمثل إجراء أمني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل