برنامج احلى صوت 12 الموسم 3 الثالث حلقة the voice اليوم 12-12-2015

الصفحة العربية: عبير محمد في العروض المباشرة اليوم من البرنامج الغنائي من احلى صوت 12 الموسم 3 الثالث حلقة the voice اليوم 12-12-2015.

احلى صوت 12 الموسم 3

في بداية برنامج اليوم من ذا فويس من أحلى صوت في قناة الإم بي سي وإم بي سي مصر, في حلقة العروض المباشرة اليوم السبت 12/12/2015.

حيث بدأت الحلقة بأداء المتسابقين في وصلة غنائية رائعه, ومن ثم تدخول مقدمة البرنامج وبغزل من الفنان اللبناني عاصي الحلاني لها.

ومع مداخلات الفنان التونسي في مايخص حصول تونس على جائزة نوبل للسلام للعام 2015, وتحدث عن الإرهاب وعن نظرة الغرب للإسلام في الدول العربية.

كما شارك أيضاً الفنان العراقي كاظم الساهر بحديث عن الإسلام وماهو الإسلام ليختم بها عاصي الحلاني ايضاً بالحديث.

حلقة اليوم من العروض المباشرة من ذا فويس من أحلى صوت للموسم الثالث في الحلقة الثانية عشره من حلقة العروض في وصلات رائعه من المتسابقين.

هذا وقد بدأت المنافسة في احلى صوت من ذا فويس للموسم الثالث على التوالي بالإختيار بالبدء في عروض الوصلات الغنائية من قبل فريق كاظم الساهر.

بدأوا فريق كاظم وهم الثلاثة المتابقين في تقديم الوصلات الغنائية و جميعهم أدوا مايستطيعون أن يقدمونه وذلك لكي يحظى كل متسابق في إختيار الجمهور لهم في الأختيار وترشيحهم للمواصلة للبرايم للإسبوع القادم من الحلقة 13, وكذلك ليثبتوا للفنان كاظم الساهر بأد\ئهم ويرشح احدهم للمواصلة في البرنامج.

كما تقدم فريق شرين في الأداء في الدور الثاني من حلقة اليوم من ذا فيس وتقديم اجمل المقاطع والوصلات الغنائية من المتسابقين.

ونالت جميع المشاركات من فريق كاظم على استحسان مدربهم وجاء في الدور الثالث من المسابقة للفنان  عاصي الحلاني في العروض المباشرة اليوم.

كما جاء صابر الرباعي في الأداء وعرض المشاركات وفي هذا كان أخر شيء هو الفنان التونسي صابر الرباعي هو مشاركة فريقة في اخر الفقرات في حلقة اليوم من احلى صوت 12-12-2015.

وبنفس الأداء أدى فريق عاصي الحلاني بشكل رائع وجميل وتفاعل من قبل أعضاء اللجنة والمتابعين والمشاهدين.

جميع الحلقات والمقاطع والفيديوهات تقدرون تشاهدونة وتحملونه عبر تطبيق أنغامي وكذلك مشاهدتها ايضاً كما تحدثنا على موقع شاهد نت, أو تطبيق شاهد نت على الأندرويد او أبل, الي يمكنكم تحميلهم من عبر المتاجر المتاحة بشكل مجاناً.

يمكنكم متابعة البرنامج عبر تطبيق شاهد او موقع شاهد الخاص بالقناة , نتمنى لكم اطيب الأوقات ومشاهدة البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل