اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة فهد الحيان من هو ومن هي زوجة الفنان فهد الحيان

الفنان السعودي توفى عن عمر 52 عام ولديه ثلاثة ابناء

سبب وفاة فهد الحيان من هو ومن هي زوجة الفنان فهد الحيان

فهد الحيان شخصية بارزة ظهرت خلال مسيرته الفنية لا سيما في مسلسل طاش ماطاش, وسوف نتعرف على السيرة الذاتية وكذلك حول من هي زوجته وعدد ابناء فهد الحيان من خلال المقال الحالي على الصفحة العربية إلى جانب سبب موت الفنان السعودي فهد الحيان.

من هو فهد الحيان

فهد الحيان هو منتج وممثل كوميدي سعودي، ولد في 22 مارس 1971 في قرية نعام التابعة لمحافظة الحريق، وهو أب لثلاثة أبناء: شهد ورغد وحيان. بدأ مسيرته الفنية في عام 1994 حين تقدم إلى جمعية الثقافة والفنون ونجح في الاختبار، وشارك في عدد من المسلسلات بأدوار ثانوية، حتى اشتهر بشخصية هزار في مسلسل طاش ما طاش الذي شارك فيه منذ عام 1994 إلى عام 2007 مع ناصر القصبي وعبد الله السدحان.

في عام 2006، افتتح فهد الحيان شركة إنتاج خاصة به، ومن خلالها أنتج مسلسل غشمشم الذي قام ببطولته المطلقة، وقدم ستة مواسم منه مع هيا الشعيبي. كما شارك في عدة أعمال كوميدية أخرى مثل رحلة المليون وسوق الحراج وطيش عيال و هشتقة ومنا وفينا. [1]

في ديسمبر 2014، أعلن فهد الحيان اعتزاله التمثيل بعد مسيرة فنية استمرت لأكثر من 20 عاما، قائلا إنه يرغب في التفرغ لأسرته وأولاده، لكنه تراجع عن قراره لاحقا وعاد للأضواء ببعض الأعمال الكوميدية.

في 16 مايو 2023، توفي فهد الحيان عن عمر يناهز 52 عاما، بعد أن نام طبيعيا ولم يستيقظ، حسبما كشف شقيقه عبد العزيز. وقد نعاه الجمهور والفنانون بكلمات مؤثرة، وأشادوا بإسهاماته في المجال الفني وروحه المرحة.

فهد الحيان
فهد الحيان

فهد الحيان هو رمز من رموز الكوميديا في السعودية، وأثر في جيل كامل من المشاهدين بأعماله المضحكة والجريئة. سيرته الذاتية تحكي قصة نجاح استطاع خلالها أن يصنع اسما لامعا في عالم التمثيل.

زوجة فهد الحيان

لا يوجد معلومات مؤكدة عن هوية زوجة فهد الحيان، حيث كان يحافظ على خصوصية حياته الزوجية والعائلية، ولم يظهر مع زوجته في أي مناسبة إعلامية أو فنية. كما لم يذكر اسمها في أي من المقابلات التي أجراها. ولكن من خلال بعض الصور التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، يبدو أن زوجة فهد الحيان هي امرأة بسيطة ومتدينة، ترتدي الحجاب، ولا تنتمي للوسط الفني . كما يبدو أنها كانت تشارك زوجها بعض الأوقات الممتعة مع أبنائهما، وتدعمه في مسيرته الفنية.

فهد الحيان؟ هذا ما لم يكشف عنه الفنان في حياته، فقد كان يحافظ على خصوصية حياته الزوجية والأسرية، ولا يتحدث عنها إلا نادراً في بعض المقابلات. ولم يذكر اسم زوجته أو صورتها أو تفاصيل عنها في أي منصة إعلامية. ولكنه ذكر أسماء أبنائه الثلاثة في أحد البرامج التلفزيونية، وهم: شهد، ورغد، وحيان.

أبناء الفنان فهد الحيان

لديه من الأبناء ثلاثة: شهد ورغد وحيان. شهد هي ابنته الكبرى، وقد تخرجت من جامعة الملك سعود بالرياض، وتعمل في مجال التسويق. رغد هي ابنته الثانية، وقد تخرجت من المرحلة الثانوية في 2022، وكانت قريبة جدا من أبيها، حيث كانت تصور يومياتها معه وتنشرها على سناب شات. حيان هو ابنه الوحيد، ويلقبه أبو حيان، وقد شارك في بطولة مسلسل “طارق وشيرين” مع والده عام 2013.

المراجع

  1. اليمن الغد الفنان فهد الحيان تحديث الرابط 16 مايو 2023
X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *