العرض الخامس يبداء من فريق شرين في الحلقة 13 من ذا فويس الموسم 3 احلى صوت 19-12-2015

الصفحة العربية: عبير محمد في العروض المباشرة في حلقة اليوم من الإسبوع الخامس للعروض العرض الخامس يبداء من فريق شرين في الحلقة 13 من ذا فويس احلى صوت 19-12-2015.

احلى صوت 19-12-2015

في النصف النهائيات من العروض المباشرة وتقدم المنافسين إلى الأسابيع الأخيرة من إختيار ذا ويس للعاام 2015, لمن رح يكون هل رح يكون لـ فريق عاصي كما كان في العام الماضي 2014؟.

ام رح ينتقل إلى فريق اخر, لا سيما بأن جميع المشاركين يأدون أداء رائع وجميل ولهم مشجعين وكذلك تقديمهم في العروض رائع ومدروس.

العرض الخامس يبداء من فريق شرين في الحلقة 13 من ذا فويس احلى صوت 19-12-2015
حلقة احلى صوت ذا فويس العرض الخامس

وفي حلقة اليوم من العروض من ذا فويس في حلقة اليوم في النصف النهائيات بدا فريق شرين المكمن من متسابقين حيث بدأت نداء شراره بأغنية رائعه وجميلة لنجات الصغيرة بأداء رائع نال حب وإعجاب شيرين وكذلك طاقم الإدارة والمشتركين في الأداء الرائع والجميل الي قدمتة المتسابقة نداء شرارة.

كما عرض وصلة غنائية رائعه المتسابق الأخير من فريق شيرين غسان, بوصلة رائعه, وقد تحدثت شيرين على غشان بأنه قد ادى الوصلة الغنائية الخاصة به بشكل رائع وجميل وأنه ادى الوصلة الخاصة به بدون أن يتم الوقوع في أي غلطة.

وفي تصويت الجمهور لهذا الإسبوع كان الفوز من حليف المتسابقة نداء شرارة وتم إقصاء المتسابق غسان وذلك عن طريق التصويت من قبل الجمهور.

حيث ان في حلق اليوم والإسبوع القادم وهو النهائي من الحلقة الأخيرة من احلى صوت للموسم الثالث للعام 2015 هو عن طريق التصويت عن طر يق الجمهور فقط.

وجاء الدول في الفقرة الثانية لفريق عاصي الحلاني الي بدأت الوصلات بأداء اغنية أجنبية رائعه نالت على إعجاب مدربة عاصي الحلاني.

حيث قدم عمر ديب وصلته الرومانسية مما جعل من الفنان ومدربة الفنان عاصي الحلاني يصعد على المسرح ليحتضنه فخراً به, وقد اعجب بأدائه بشكل كبير, كما قال الفنان أيضاً كاظم الساهر بأنه أيضاً فخوراً به بسبب أداءه وتمكنة في عرض الوصلات الغنائية.

وجاء في الفرة الثانية من فريق عاصي الحلاني المتسابق العراقي المتسابق علي يوس وهو معروف بإحساسه العراقي الرائع وأدائه الرائع.

حيث شارك اليوم من ذا فويس في الموسم الثالث في الحلقة قبل اأخيرة بين إيديا للفنان العراقي ماجد المهندس, وعرض المتسابق علي يوس الأغنية بأداء رائع وجميل.

ولكن في الأخير جاء موعد التصويت والإختيار مابين المتسابقين حيث تم التصويت على المتسابق وإخراج من الحلقة القادمة المتسابق علي ديب  وتأهل المتسابق علي يوسف  إلى الإسبوع الأخير القادم.

مشاهدة احلى صوت العرض الخامس

يمكنكم متابعة ومشاهدة برنامج احلى صوت ذا فويس اليوم السبت عبر قناة الإم بي سي وإم بي سي مصر من الساعة 9:00 تماماً إلى تمام الساعة 11:45 من مساء اليوم.

ويسعدن ا ان نضع لكم بعض من هذه الوصلات خلال الدقائق القادمة عبر الصفحة العربية عبر قناة الإم بي سي التابعة لـ برنامج ذا فويس على اليوتيوب.

إنتظرونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى