اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

ندا شرارة حلقة اليوم الأخيرة the voice الموسم الثالث من أحلى صوت 26-12-2015 مشاهدة

X

الصفحة العربية: عبير محمد ذا فويس حلقة اليوم الأخيرة  the voice الموسم الثالث من أحلى صوت 26-12-2015 مشاهدة mbc وإم بي سي مصر.

حلقة اليوم الأخيرة  the voice

سهرتنا اليوم من سهرت اليوم السبت من حلقة أحلى صوت 26-12-2015 للموسم الثالث على التوالي للسنة 2015, حيث مازال التصويت مفتوح للجميع للتصويت للمشتركين.

أحلى صوت 26-12-2015 تبداء من كاظم

تبداء المسابقة والعروض من المتسابقة من فريق كاظم الساهر, وقبل بداية العروض للمتسابقين كان هناك تحديات بين المدربين, حيث قالت الفنانة المصرية الرائعه شرين عبدالوهاب بأن ذا فويس 2015 هو من نصيب فريقها, هيا تستحقها مع متسابقتها.

بينما قال عاصي الحلاني بأن هذا الموسم 2015 هو له للمرة الثانية وهو جدير به بأن يحملة, على خلاف الفنان العراقي كاظم الساهر فقد قال بأن كلام شيرين كافي, وأن اي أحد رح يفوز رح يقدم له الكأس ههههه.

حلقة اليوم من العرض الأخير من ذا فويس الموسم الثالث من أحلى صوت 26-12-2015 حلقة اليوم من تتويج أحلى صوت او تتويج ذا فويس 3 رح يكون من نصيب من.

هذه الأحداث رح نتابعها جميعاً مع البرنامج الغنائي الأول في الوطن العربي ذا فويس the voice  على قناة إم بي سي وإم بي سي مصر فتابعوانا على مدار النايلسات والعربسات والهوت بيرد.

هذا ويسعدنا في الصفحة العربية بأن نقدم لكم العرضو والحلقة على قناة ذا فويس على اليوتيوب ووضعها بحقوقها هنا على الصفحة العربية, لجميع متابعي وزوار مجلة الصفحة العربية للأخبار السياسة والفنية.

كما نتمنى مشاركة المقال على الفيس بوك وتويتر وكذلك قوقل بلس للإستفادة للجميع.

انتظرونا رح يتم وضع لكم الحلقات هنا وذلك بعد عرضها من قبل قناة الإم بي سي وذا فويس, مع امنياتنا للجميع بمشاهدة ممتعة مع ذا فويس 3 حلقة اليوم 26-12-2015 وتتويج بطلب اليوم من أحلى صوت في الوطن العربي.

تتويج ذا فويس 3 أحلى صوت

هنا رح يتم وضع لكم رابط التتويج عبر فيديو مشاهدة حلقة أحلى صوت 26-12-2015 وتتويج بطل اليوم من ذا فويس للموسم الثالث للسنة 2016.

 

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى