اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسلات رمضان اليمنية 2024 على قناة يمن شباب السعيدة المهرية اليمن المسيرة

باقة من المسلسلات الرمضانية الجديدة

مسلسلات رمضان اليمنية 2024 على قناة يمن شباب السعيدة المهرية اليمن المسيرة

مسلسلات رمضان اليمنية 2024 على قناة يمن شباب السعيدة المهرية اليمن المسيرة Yemeni Ramadan seriesباقة من المسلسلات الرمضانية الجديدة التي سوف يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام مع باقة من المسلسلات الرمضانية الجديدة.

مسلسل يمني جديد مسلسل يمني مضحك مسلسلات يمنية 2023 مسلسلات يمنية قديمة مسلسلات قناة السعيدة في رمضان 2023 مسلسل يمني عيال المرحوم مسلسل يمني قديم المهر مسلسلات يمن شباب في رمضان 2023.

مسلسلات رمضان 2024

تتنافس القنوات الفضائية اليمنية سواء في الداخل والخارج في الخارطة البرامجية الخاصة بشهر رمضان المبارك لهذا العام 2023 في العديد من المسلسلات البرامجية والمسلسلات الرمضانية عبر شاشات التلفزيون وكذلك عبر القنوات الفنية الخاصة بها عبر اليوتيوب.

ومن خلال موقعنا الصفحة العربية سنحاول سوياً ان نضع لكم بعض من اسماء المسلسلات الرمضانية خلال هذا العام بمشاركة العديد من نجوم الفن اليمني ومنهم الفنان صلاح الوافي وكذلك الفنان عبدالله يحيى إبراهيم والفنان الكبير نبيل حزام, وايضاً الفنانة رغد المالكي والفنانة منى الأصبحي والفنان الكوميدي محمد قحطان, والعديد من الفنانين المشاركين في تلك المسلسلات.

مسلسلات رمضان اليمنية

مسلسل قرية الوعل

مسلسل قرية الوعل مسلسل يمني من مسلسلات اليمن الرمضانية 2024 والذي سيتم تصويره في الجمهورية المصرية كما هو الحال في المسلسل السابق دكان جميلة والذي تم تصويرة في مصر.

المسلسل سيُشارك فيه العديد من الفنانين اليمنيين المتواجدين في مصر وكذلك الفنانين من صنعاء والمحافظات الاخرى اليمنية, وسيكون مسلسل مشترك بين الفنانين في صنعاء والفنانين في مأرب وغيرها.

كمنا سيتم عرض المسلسل على قناة الجمهورية وهي قناة يمنية جديده, ويتم حالياً التجهيز للمسلسل والبدء في اختيار الفنانين والشخصيات وكذلك سيتم تجهيز المكان للعمل والتصوير.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *