أتباع إيران يتظاهرون بعد حكم الإعدام بحق نمر النمر صور وفيديو

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 2 يناير 2016 8:34 م - آخر تحديث : 17 مارس 2018 , 18:33

الصفحة العربية: إعدام نمر النمر 22 ربيع الأول 1437 الموافق 2-1-2015, حيث أن أتباع إيران يتظاهرون بعد حكم الإعدام بحق نمر النمر.

حكم الإعدام بحق نمر النمر

تم اليوم السبت النطق بالحكم في حق العديد من المتهمين بالإرهاب والفساد في الأرض بيما بينهم الشيخ نمر النمر الشيخ الشيعي في القطيف.

حيث تم تنفيذ حكم الإعدام اليوم بحق 47 في سجون المملكة العربية السعودية, وتم تنفيذ الحكم بطرق شرعية على حسب ماينصة الشرع والدستور السعودي.

هذا وقد قالت وكالة واس السعودية اليوم حول تنفيذ حكم إعدام نمر باقر النمر بأنه تم صباح اليوم السبت.

مظاهرات بعد حكم الإعدام

أتباع إيران يتظاهرون بعد حكم الإعدام بحق نمر النمر
ايران تهدد

خرج بعض النفر في بعض المناطق العربية وفي القطيف بعد حكم الإعدام في حق نمر باقر النمر المرجع الشيعي الإيراني والمدعوم من إيران لإثارة الفوضى في البلاد والوطن العربي.

ويعرف نمر النمر بموقفه حول إثارة الفتنة في المملكة العربية السعودية, ومحاولة جر البلاد إلى فوضى ومظاهرات والخروج عن حكم ولي الأمر في البلاد.

إلا أن المملكة العربية السعوديه قامت بعد عدة تهديدات له وتحذيرات بالقبض عليه لعدم صياعه بالأوامر والمحافظة على أمن وسلامة الوطن.

كما خرج البعض ممن تدعمهم إيران في اليمن بما يسمون أنفسهم الحوثيين وكذلك في البحرين وفي إيران رافعين صور لـ نمرا لنمر.

إيران تستنكر إعدام نمر النمر

وفي وضوح واضح من قبل الجمهورية الإيرانية قال وزير الخارجية الإيراني في تهديد إلى المملكة العربية السعودية بسبب إعدام نمر النمر, ونسى وتناسا بأن الحكم في حق نمر النمر لم يكن بسبب طائفية ولكن كان بسبب قضية بلاد من ناحية أمنها وإستقرارها.

ويوضح إستنكار طهران لـ لما قامت المملكة العربية السعودية من محاربة الإرهابيين والمرتزقه لما يوضح دعمها الكامل لـ هذه الجماعات التي تريد أن تنشر أجندتها في جميع الدول العربية, كما هو الحال في دعمها لـ الإنقلابيين في اليمن الحوثيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *