اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

الدوري الخليجي الإماراتي ومشاهدة مباراة الوصل والأهلي 4-1-2016

X

الصفحة العربية: متابعات اليوم الإثنين وفي الدوري الخليجي الإماراتي ومشاهدة مباراة الوصل والأهلي 4-1-2016 في لقاء اليوم الإثنين.

مباراة الوصل والأهلي 4-1-2016

لقاء الفريقين ومن المباريات المهمة اليوم في الدوري الخليجي الإماراتي حيث يلتقي اليوم في الأسبوع: 4  وفي مقدمة من يوم: 24/9/2015 وذلك في  استاد نادي الوصل 21°C .

ويحي هذه المباراة كل من المعلقین : علي سعید الکعبي (أبوظبي الریاضیة) – فارس عوض (دبي الریاضیة) في  مباراة الذهاب.

مباراة الوصل والأهلي
لقاء الأهلي والوصل

القنوات الناقلة للمباراة

رح يتم نقل وبث المباراة عبر القنوات المجانية الإماراتية, ويمكن للجميع من مشاهدة مباراة الأهلي والوصل عبر القنوات الفضائية الإماراتية الرياضية التاليه:-

مشاهدة مباراة الوصل والأهلي على قناة ابو ظبي الرياضيةHD3, كما رح يتم بث المباراة أيضاً على قناة دبي الرياضية HD2.

هذا ويتفاءل مدرب نادي الوصل الإماراتي بأن التسعين الدقيقة في المباراة رح تكون هناك مفاجأت من نادي الوصل, وهو ماعبر عن تحمسة في المباراة, وبأن فريقة رح يأدون أداء رائع ومشرف.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى