وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم كان بسبب جلطة دماغية او قلبية

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 6 يناير 2016 12:20 ص -

الصفحة العربية: عبير محمد في حديث اليوم عن خبر وفاة الفنان المصري ممدوح عبدالعليم وسبب وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم.

حيث قال أحد الدكاترة الي تم إزعاف الفنان ممدوح عبد العليم إليه بأن سبب وفاة الفنان ممدوح كان بسبب ذبحة صدرية أو جلطة دماغية أصيب بها.

وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم

توفى يوم الإثنين الفنان الكبير ممدوح عبدالعليم, وهو يمارس الرياضية المححبة إليه في إحدى الجيمات الرياضية في مصر.

حيث شاهد الحضور والمتواجدين مع الفنان سقوط الفنان على الأرض, مما أسرعوا إليه لمعرفة سبب سقوطة, ولكن بعد وصولهم رأوه فاقد الوعي وتم إزعافة إلى احد المستشفيات القريبة.

ولكن بعد وصول الفنان وفحصه من قبل الدكاترة لاحظوا أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

وبعد الفحص قال الدكتور المختص في المستشفى بأنه يعتقد بأن سبب وفاة الفنان كانت بسبب ذبحة صدرية او جلطة دماغية أصيب بها بسبب ربما التمارين والجهد الجسدي الي قد يكون بالغ في التمارين.

إلا ان المقربين والإعلام عبر أحد البرامج على قناة cbc المصرية, قالوا بأن معرفة تفاصيل وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم رح يكن عن طريق الدكتور الشرعي.

أخر ماكتبة الفنان ممدوح

تداول نشطاء على تويتر والفيس بوك, وكذلك المواقع لألكترونية تغريدات للفنان بأنه كتب وتغزل في مصر وأهلها, حيث كانت التغريدات في عام 2016, وهذا يعني قبل وفاتة.

هذا وقد تحدثت الفنانة المصرية إلهام شاهين في إحدى البرامج بأنه مش مستوعبة خبر وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم, حيث أضافة وهيا في حالة بكاءو أنا كنت قد تواصلت مع الفنان قبل ثلاثة أيام وذلك بالحديث حول العمل في مسلسل ليالي الحلمية في جزءه السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.