اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور ياسمينا فستان جريء يخرجها من طفولتها , وصر بنات 2016 ياسمينا

صور ياسمينا فستان جريء يخرجها من طفولتها , وصر بنات 2016 ياسمينا

الصفحة العربية: عبير محمد ترك البراءة   صور ياسمينا فستان جريء يخرجها من طفولتها , وصر بنات 2016 ياسمينا حلقة قبل يوم أمس من برنامج “بوضوح” مع الإعلامي عمرو الليثي.

ياسمينا تصدم جمهورها

صدمت الشابة والمستابقة في عرب قولد الي يعرض على قناة الإم بي سي والحائزو على الذهبية من نجوى كرم, جمهورها بعد الشهرة الكبير الي تحصلت عليها من خلال البرنامج.

حيث ظهرت في إحدى البرامج وهو برنامج الإعلامي عمرو الليثي في بوضوح, حيث ظهرت المتسابقة يساسميا بملابس فاتنة ويظهر بروز أنوثتها وجسمها, مم اأعتبره الكثيرون ان الصورة لا تليق بها وبعمرها.

وأن الصورة قد اخرجتها من البراءة الطفولية الي هيا مازالت تعيشها وبين الجراءة الأنثوية الي لا تليق بها وبسنها.

من جانب أخر قالت ياسمينا لجمهورها وفي محاولة لتهدئة غضب المتابعين وجمهورها, بأن فستانها الي إرتدته هو عبارة عن فستان قدم لها من البرنامج , وذلك بعد تأثر ملابسها في الإستديوا!!.

إلا ان الجمهور رأى أنها تريد فقط تهدئة الأمر, وأن هذا التصميم هو خاص بها ومناسب لها وماقالت عليه ماهو سوى مبرر فقط لا اقل ولا أكثر.

بينما قال أخرون بأن على الجميع ان يتوقف عن هذه المجادلات الي لا تقدم ولا تأخر, وأن ياسمينا هيا حره في لبسها والموديلات الي تلبسها.

كما قال الأخر الجمهور له سصوتها الي تغني به ليسمعها, وهيا لها لبسها الي تلبسه لتظهر نفسها.

صور فستان ياسمينا

20160105_فستان ياسمينا صور ياسمينا _4715 20160105_122613_3627

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *