اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

باسم يوسف في المتاهة مع وفاء الكيلاني 13-1-2016 على الإم بي سي

X

الصفحة العربية: عبير محمد باسم يوسف في المتاهة مع وفاء الكيلاني 13-1-2016 على الإم بي سي  وذلك يوم الثلاثاء القادم.

باسم يوسف في المتاهة

يظهر علينا الإعلامي الامع وصاحب المقالب الساخرة في إحدى البرامج الي تسخر من الوضع الحالي في مصر وذلك بعد حكم الإخوان في مصر برئاسة الدكتور محمد مرسي.

حيث إشتهر الإعلامي الساخر باسم يوسف عبر برنامجه الي لاقى رواجاً كبيراً جداً على المستوى العربي والعالمي, وحائز على افضل إعلامي ساخر في الوطن العربي.

هذا وقد تم توقيفة عبر الإعلام من جميع القنوات للظهرو في أي برنامج, وذلك لإنتقاده الاذع لكل من الرؤسا والوزراء المصريين والتحدث على الوضع المعيشي والواقعي الي تعيشه مصر.

وفي حلقة الثلاثاء القادم مع وفاء الكيلاني وفي المتاهة تضع له الكثير من الإسئلة المزعجة, والي تحدث عنها بأنها أسئلة غير مرغوبه له.

موعد بث حلقة المتاهه باسم يوسف

باسم يوسف في المتاهة
باسم يوسف في المتاهة

رح يكون البنرامج يوم الثلاثاء 13 يناير 2016 وذلك على قناة الإم بي سي خلال الساعة التاسعة والنصف مساءاً.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى