اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

تامر حسني بعد الشر عليكي : ميرنا حنا إن كنت ناسي ذا فويس كيدز 9-1-2016 مرحلة الصوت

X

الصفحة العربية: MBC ذهول الجميع في أداء ميرنا حنا  إن كنت ناسي ذا فويس كيدز 9-1-2016 مرحلة الصوت في أحلى صوت حلقة اليوم.

ميرنا حنا  إن كنت ناسي

في أداء رااائع وجميل وراقي ومنافس في حلقة اليوم السبت من مرحلة الأصوات لإختيار الأصوات المتنافسة للإنتقال إلى المرحلة الثانية من ذا فويس الموسم الأول على إم بي سي.

حيث فاجأت الطفلة العراقية ميرنا  الجميع وفي المقدمة لجنة الحكم نانسي عجرم وتامر حسني وكاظم الساهر في صوتها الي إستشعروا به.

ميرنا حنا إن كنت ناسي

في بداية الأداء وخلال اقل من نصف دقيقة او اقل من 20 ثانية تم لف جميع الحكام كاظم الساهر وننانسي عجرم وتامر حسني للموافقه على صوت وأدا الطفلة العراقية ميرنا.

أغنية إن كنت ناسي ميرنا حنا

بعد ذلك، بدأت إغراءات المدربين لجذب ميرنا إلى فرقهم. أكدت لها نانسي أنها تملك ملابس Frozen وهي ملابس الشخصية الكرتونية التي تؤدي Let it go، فيما عرض عليها تامر أن تمثل معه في أفلامه ليؤكد لها كاظم أنه سيسمح لها بغناء ما يحلو لها.

قاومت ميرنا إغراءات نانسي وتامر واختارت الإنضمام إلى فريق كاظم الساهر.

هنا يمكنكم الإستمتاع بصوتها وأدائها وموافقة جميع حكام البرنامج في الأداء الي قدمتة اليوم والموافقه على الأداء بشكل كبير وتستاهل.

 

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى