التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

الصفحة العربية: عبير محمد في الأخبار الفنية اليوم الأربعاء 13-1-2016  و أخر أخبار الفنانة زينه والفنان أحمد عز وتفاصيل نسب التوأمين.

أخيراً إنتهت القضية المرفوعه مابين الفنان المصري احمد عز, والفنانة المصرية زينة بخصوص نسب التوأمين زين الدين وعز الدين.

حيث قضة المحكة الأسرية اليوم بقرار كان فاصل لهذه القضية وبعد عدة أشهر من المباحثات والإستدلال وكذلك بعد فحوصات الوراثة.

حيث تم قضاء المحكمة بأحقية نسب الطفلين عز الدين وزين الدين إلى والدهما الفنان أحمد عز ليكون بهذا القرار إقرار نسب الطفلين.

موضوع مميز :   الدينار الإماراتي مقابل الجنية الذهب أسعار الذهب الإمارات في 27-10-2015

وقد نشرة الفنانة زينة عبر حسابها في الإنستقرام كلمة باركوا لي الحمدللله الحمدلله, لكي تنهال عليها العديد من الفرحه والمباركات بهذا الإنتصار الكبير على زوجها الي شكك وطعن في شرفها.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قد قضت في شهر يونيو الماضي، بإثبات نسب نجلي الفنانة زينة “عز الدين وزين الدين” إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين علي عزت، وألزمته بالمصروفات، ومبلغ 75 جنيهًا أتعاب المحاماة.

وقدم أحمد عز استئنافاً على الحكم، إلا أنه تم رفضه اليوم الأربعاء، ليسدل بذلك الستار على قضية النسب الشهيرة، التي شغلت الرأي العام، طوال الـ3 سنوات الماضية.

موضوع مميز :   حقيقة وفاة الفنان محمد ابو الوفا

يأتي هذا بعد أن رفض عز، إجراء تحليل البصمة الوراثية الـD.N.A، لإثبات النسب من عدمه، وهو ما يمكن اعتباره، بحسب خبراء قانونيين، تأكداً على صحة الدعوى لنسب الطفلين، ومن ثم إقامة الدعوى على سند صحيح من الواقع والشرع والقانون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *