مشاهدة ذا فويس كيدز للاطفال الحلقة 3 الثالثة السبت 16-1-2016 احلى صوت the voice kids

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 15 يناير 2016 11:17 ص - آخر تحديث : 16 يناير 2016 , 20:31

الصفحة العربية: عبير محمد ذا فويس الحلقة الثالثة 3 من البرنامج الغنائي لأطفال ذا فويس حلقة السبت الأصوات 16 يناير 2016.

يعرض اليوم السبت البرنامج الغنائي للأطفال الأول على الشرق الأصوات وذلك لإختيار الأصوات بالنسبة للأطفال ببرنامج جديد للأصوات في حلم صغير للاطفال ليتحقق لهم الكثير.

حيث تنفرد قناة الإم بي سي MBC في عرض البرنامج ولها حقوقها الخاصة بكل البرامج والفيديوهات التي تعرض على القناة او على اليوتيوب وشاهد نت.

ذا فويس الحلقة 3 مرحلة الصوت

ذا فويس الموسم الأول  في الإختيار لأفضل الأصوات العربية بالغناء العربي أو الغناء الأجنبي في البرنامج بحيث يمكن للجميع المتسابقين عرض مواهبهم الغنائية بأي لغة يجيدونها.

ها نحن الأن في الإسبوع الثالث على التوالي في مرحلة الصوت وبس من أحلى صوت ذا فويس على الصفحة العربية نعرضها لكم على قناة الإم بي سي تشاهدونها.

ذا فويس الحلقة 3 مرحلة الصوت

اليوم رح نسمع أصوات جديدة قد تكون اجمل من الأصوات التي سمعناها في الإسبوع الأول والتي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين, حيث ظهرت لنا أصوات كبيرة جداً بالنسبة لأعمال الصغاء في المسابقة خلال اإسبوع الماضي.

مفاجأت كل حلقة وكل إسبوع من مراحل الصوت, وأداء رائع من قبل المتسابقين وذلك للإنتقال إلى المرحلة الثانية ومن ثم ينتقلون إلى مرحلة الأداء في لبنان.

أجمل الأصوات في الإسبوع الماضي من مرحلة الصوت وبس من ذات فويس في الحلقة الثانية نضع لكم موهبتين نالت على إعجاب الجميع وحققوا نجاحا كبيراً وصوتاً كبيراً.

ميرنا حنا موال البارحة

إستطاعت ميرنا أن تجذب إعجاب لجنة التحكيم جميعهم في اقل من 21 ثانية من بداية أداءها موال البارحة بالحلم في  الحلقة الثانية من ذا فويس

زين عبيد شو بيشبهك تشرين

ايضاً الطفل الموهوب زين عبيد إستطاع ان يلهم الفنان كاظم الساهر في الاغنية ومن ثم نانسي عجرم وبعدهم تامر حسني في أداءة القوي في شو بيشبهك تشرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *