اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مشاهدة ذا فويس كيدز للاطفال الحلقة 3 الثالثة السبت 16-1-2016 احلى صوت the voice kids

X

الصفحة العربية: عبير محمد ذا فويس الحلقة الثالثة 3 من البرنامج الغنائي لأطفال ذا فويس حلقة السبت الأصوات 16 يناير 2016.

يعرض اليوم السبت البرنامج الغنائي للأطفال الأول على الشرق الأصوات وذلك لإختيار الأصوات بالنسبة للأطفال ببرنامج جديد للأصوات في حلم صغير للاطفال ليتحقق لهم الكثير.

حيث تنفرد قناة الإم بي سي MBC في عرض البرنامج ولها حقوقها الخاصة بكل البرامج والفيديوهات التي تعرض على القناة او على اليوتيوب وشاهد نت.

ذا فويس الحلقة 3 مرحلة الصوت

ذا فويس الموسم الأول  في الإختيار لأفضل الأصوات العربية بالغناء العربي أو الغناء الأجنبي في البرنامج بحيث يمكن للجميع المتسابقين عرض مواهبهم الغنائية بأي لغة يجيدونها.

ها نحن الأن في الإسبوع الثالث على التوالي في مرحلة الصوت وبس من أحلى صوت ذا فويس على الصفحة العربية نعرضها لكم على قناة الإم بي سي تشاهدونها.

ذا فويس الحلقة 3 مرحلة الصوت

اليوم رح نسمع أصوات جديدة قد تكون اجمل من الأصوات التي سمعناها في الإسبوع الأول والتي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين, حيث ظهرت لنا أصوات كبيرة جداً بالنسبة لأعمال الصغاء في المسابقة خلال اإسبوع الماضي.

مفاجأت كل حلقة وكل إسبوع من مراحل الصوت, وأداء رائع من قبل المتسابقين وذلك للإنتقال إلى المرحلة الثانية ومن ثم ينتقلون إلى مرحلة الأداء في لبنان.

أجمل الأصوات في الإسبوع الماضي من مرحلة الصوت وبس من ذات فويس في الحلقة الثانية نضع لكم موهبتين نالت على إعجاب الجميع وحققوا نجاحا كبيراً وصوتاً كبيراً.

ميرنا حنا موال البارحة

إستطاعت ميرنا أن تجذب إعجاب لجنة التحكيم جميعهم في اقل من 21 ثانية من بداية أداءها موال البارحة بالحلم في  الحلقة الثانية من ذا فويس

زين عبيد شو بيشبهك تشرين

ايضاً الطفل الموهوب زين عبيد إستطاع ان يلهم الفنان كاظم الساهر في الاغنية ومن ثم نانسي عجرم وبعدهم تامر حسني في أداءة القوي في شو بيشبهك تشرين.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى