اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

يوتيوب البارحة بالحلم ميرنا حنا في ذا فويس كيدز 9-1-2016 الحلقة 2 الثانية الموسم الأول

X

الصفحة العربية: عبير محمد في إثارة ومتعة وعبر يوتيوب البارحة بالحلم  ميرنا حنا في ذا فويس كيدز 9-1-2016 الحلقة 2 الثانية الموسم الأول.

البارحة بالحلم ميرنا حنا

يوتيوب البارحة بالحلم  ميرنا حنا في ذا فويس كيدز 9-1-2016 الحلقة 2 الثانية الموسم الأول
ميرنا حنا في فريق كاظم

الطفلة السورية الموهوبة المتسابقة في أحلى صوت في ذا فويس في الحلقة 2 التي أبهرت الجميع, وحققت الكثير من المتابعات والمشاهدات على قناة اليوتيوب.

حيث بدأت ميرنا حنا بأداء الموال بكلمة البارحة بالحلم  وفي الثواني الأولى 4 الثواني اذهلت الفنان العراقي كاظم الساهر, ومن ثم تامر حسني ليضغطوا على الزر بشكل متتالي الفنان المصري تامر حسني وكذلك الفنان العراقي كاظم الساهر ,ومن بعدهم في اقل من 4 ثواني الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وبهذا تحقق المتسابقة في مراحل الصوت وبس اسرع متسابقة في قبول اللجنة بصوتها في اقل من 22 ثانية من بداية الأداء في مرحلة الصوت.

هذا وقد حقتت خلال الأيام الأولى أعلى مشاهدات وصلت إلى اكثر من 6 مليون مشاهدة بعبارة مليون مشاهدة كل يوم.

وخلال البرنامج وبعد الأداء الذي أذهل الجميع المشاهدين والمتابعين وكذلك اللجنة بشكل كبير جداً جداً, إحتار الجميع وطلب الجميع من ميرنا ان تنظم إلى فريقة وذلك لما تحملة من موهبة كبيرة.

حيث طالب الفنان المصري تامر حسني ميرنا حنا بأن تكن إلى فريقة ورح يعملوا أحلى دويتوا ورح يكونوا فريق قوي ينافس فيه الأخرون.

كما طالبت نانسي عجرم ايضاً ميرنا بالحديث معها بأن تكون معها وكذلك كاظم الساهر طالبها بان تنظم إلى فريقة, حيث قال كاظم الساهر بأنه يتمنى أن تنظم إليه فقط أثرت فيه بشكل كبير جداً المتسابقة العراقية ميرنا حنا.

حيث إعتبر بأن ميرنا لو لم تكن من فريقة رح يصاب بصدمة كبيرة وذلك بعد جذب الطفلة بأدائها له.

وفي الأخير وبعد معانات مع اللجنة قررت الطفلة ميرنا بأن تنظم إلى فريق القيصر كاظم الساهر ليفرح بها ويكون إلى فريقه أحلى فريق.

اغنية موال البارحة ميرنا حنا

هنا يمكنكم مشاهدة والحكم على الأداء التي أدتة الطفلة ميرنا حنا في البرنامج الغنائي الأول للأطفال على قناة الإم بي سي والي يحمل موال عراقي رائع بعنوان البارحة بالحلم.

إستماع موفق ولا تنسوا بأن هذه الأغنية والفيدو والفقرة خاصه بقناة الإم بي سي الخاص بأحلى صوت للأطفال MBC THE VOICE KIDS, وانها الوحيدة التي يحق لها بث هذه المواد من البرامج ويمنع تحميل المواد الخاصه بالبرنامج والمتاجره به.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى