يا ما احلى الفسحة ذا فويس الحلقة 3 كيدز توسلات نانسي وتامر لـ عبدالرحيم الي طلب الإنظام لـ كاظم الساهر

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 16 يناير 2016 11:17 م - آخر تحديث : 17 مارس 2018 , 18:33

الصفحة العربية: عبير محمد  في برنامج اليوم من حلقة ذا فويس الحلقة 3 كيدز توسلات نانسي وتامر لـ عبدالرحيم الي طلب الإنظام لـ كاظم الساهر.

ذا فويس الحلقة 3

في حلقة اليوم  من ذا فويس 16-1-2016 لم تخلو من الطرافة والمتعة والترفيه, وكذلك من الأعصاب التي جعلت لجنة الحكم في غاية الإرتباك بعد كل أغنية وذلك للبحث عن من يكون هو مدرب المتسابقين.

ذا فويس الحلقة 3 عبدالرحيم ونانسي عجرم
توسلات نانسي لـ عبدالرحيم

بعد بداية المتسابق الطفل السوري عبدالرحيم في أداءه للصوت في مرحلة الأصوات وبس, وخلال الثواني الأولى إستدارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم, ومن ثم الفنان المصري تامر حسني, وقد إنذهلت بشكل كبير الفنانة نانسي من الأداء للطفل الصغير عبدالرحيم, وأخبرت تامر ايش هذا كيف أسوي أنا, وبعد ذلك طلبت وترجت الفنانة نانسي عجرم الفنان العراقي كاظم الساهر ان يضغط على الزر الأحمر والإستداره  وقد لبى طلبها ووافق على طول بالضغط على الزر الأحمر.

لم تتمالك الفنانه نانسي وهرعت إلى المسرح للجوس إلى جانب الطفل عبدالرحيم والجلوس بجانبة وهو يؤدي الوصلة الخاصه به , وتمسكت بيدها وكلها أمل بأن ترجع وهو مع فريقها.

وبعد إنتهاء الوصلة الخاصه به طلبت نانسي عجرم من عبدالرحيم بأن يكون من فريقها وألا يتركها وقد كانت بجواره ومتمسكة به وحاضنه وذلك لفكرها بأن يتم إختيارها.

ولكن كانت الصدمة التي إنصدمت به هو قرار المتسابق والطفل بان إختار مدرب أخر غير الفنانة نانسي عجرم التي كانت تتوقع ان تنزل من المسرح وهو بيدها وهو لفريقها.

إلا انه رفض عرضها وتوسلاتها , وايضاً تامر حسني الي كان هادي في كلامه له وطالبه بان يعمل معاه فريق ناجح, إلا انه رفض الجميع وقال انا مع الفنان كاظم الساهر,

اغنية يا ما احلى الفسحة  عبدالرحيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.