اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

نور قمر – برضاك ياخالقي بريدك ذا فويس 3 الموسم الأول 16-1-2016 MBC THE VOICE KIDS

X

الصفحة العربية: عبير محمد أغنية يوتيوب نور قمر – برضاك ياخالقي بريدك ذا فويس 3 الموسم الأول 16-1-2016 MBC THE VOICE KIDS .

أغنية رائعه بصوت رائع من مرحلة الصوت وبس في ذا فويس من البرنامج الغنائي الخاص بالأطفال الي يذاع على قناة الإم بي سي قناة كل العالم.

اغنية نور قمر – برضاك

الأغنية الرائعة والجميلة التي اذهلت كل من نانسي عجرم وكل من كاظم الساهر في حلقة اليوم من الحلقة الثالثة للموسم الأول من برنامج الغناء للأطفال.

نضع لكم اليوم السبت هذا الفيديو الي فيه الاغنية الرائعه للطفلة المبدعة نور قمر في ادا بريدك برضاك يا الله والي نالت اعجاب لجنة التحكيم.

 

حيث بدأت الطفلة نور قمر في الوصلة الخاصه بها في المسرح لعرض صوتها للجنة ولموافقتهم ام رفضهم لموهبتها التي تم قبولها من قبل البرنامج.

حيث لم تبدا سوى الثواني الأولى حتى تسارع كل من كاظم الساهر ونانسي عجرم في الضغط على الزر لكي تحظى في الإنظام الى فريق.

وهذه الأغنية هيا اغنية فيها شويه صعوبة ولكنها أدتها بطريقة رائعه في توشيح ديني رائع.

نور قمر بريدك ذا فويس 3

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى