اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2023 صنعاء برقم الجلوس الصف ثالث ثانوي الشهادة الثانويةرقم الهاتف 2022

نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2023 صنعاء برقم الجلوس الصف ثالث ثانوي الشهادة الثانويةرقم الهاتف 2022

نتائج الثانوية العامة اليمن 2022-2021 نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 صنعاء نتائج ثالث ثانوي اليمن 2022 نتائج الثانوية العامة اليمن بحث بالاسم نتائج الثانويه العامه اليمن برقم الجلوس 2021  نتائج الثانويه العامه اليمن للقسم العلمي 2021 نتائج الثانويه العامه اليمن برقم الجلوس 2021 نتائج الثانويه العامه اليمن برقم الجلوس 2022 صنعاء موقع وضع رقم الجلوس واخراج النتيجة وطباعتها.

الان التمكن لجميع طلاب وطالبات المرحلة الثانوية القسم العلمي والقسم الأدبي من التعرف على نتيجة الثانوية العامة اليمنية في محافظات اليمنية.

موعد نتائج الثانوية اليمن

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء، عن نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 ـ 2022م في المحافظات المحررة والخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية.

وقال وزير التربية والتعليم عبدالله لملس في منشور على صفحته بـ”فيسبوك”، إن عدد الطلاب الحاصلين على المعدل التحصيلي بلغ 80,901 طالب وطالبة، نج منهم 79,313″.

وأضاف أن “الطلاب الحاصلين على تقدير ممتاز 13,690 طالب وطالبة أي 17% من إجمالي الطلاب الناجحين”، مشيراً إلى أن “الحاصلين على تقدير جيد جداً 16,036طالب وطالبة بنسبة 20%”.

نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2020 برقم الجلوس الصف ثالث ثانوي الشهادة الثانوية

وأوضح لملس أن “31,583 طالب وطالبة حصلوا على تقدير جيد، وذلك بنسبة 40%، فيما حصل 18,004 طالب وطالبة على تقدير مقبول ونسبتهم 23%”.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن النتائج الثانوية متاحة للطلاب على موقعي (وزارة التربية والتعليم، ونتائج الثانوية العامة)، (الروابط اسفل الخبر)، وأن بإمكان الطالب أو الطالبة البحث عن نتيجتهمن خلال إدخال اسمه الرباعي في الموقع.

وفي تصريح لوكالة سبأ الحكومية قال لملس “قدمنا عدداً من الخيارات للجنة العليا للطوارئ، منها اعتماد المعدل التراكمي، والآخر اعتماد نتيجة الفصل الثاني على غرار نتيجة الفصل الأول، والثالث المعدل التحصيلي بنتاج معدل الطالب في أول ثانوي وثاني ثانوي والفصل الأول من ثالث ثانوي وقسمتها على ثلاثة. وقد ارتأت اللجنة العليا للطوارئ اعتماد الخيار الثالث (المعدل التحصيلي).

وتطرق في حديثه إلى التحديات التي واجهت العام الدراسي وأبرزها جائحة كورونا، وهو ما دفع اللجنة الوطنية العليا للطوارئ إلى اقرار أحد البدائل التي قدمتها وزارة التربية والتعليم، وهي توقيف الدراسة في 22 مارس بسبب كورونا على أن تستأنف في 30 مايو، غير ان استمرار الجائحة أجبرت الوزارة على عدم استئناف العام الدراسي الماضي.

 

رابط موقع وزارة التربية والتعليم: moe-ye.net

 

رابط موقع نتائج الثانوية: res-ye.net

تحديث إعلان نتائج الشهادة الثانوية

تعلن وزارة التربية والتعليم غدا الخميس نتائج إختبارات الثانوية العامة بأقسامها “علمي، أدبي، انجليزي” للعام الدراسي ٢٠١٩- ٢٠٢٠م .
وأوضح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور همدان الشامي في تصريح صحفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه سيتم الإعلان عن النتيجة العامة وأسماء أوائل الجمهورية للشهادة الثانوية في مؤتمر صحفي تعقده قيادة الوزارة الساعة الـ 10 من صباح غد.
ودعا وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي للاطلاع على كل ما يتعلق بالاختبارات..
لافتا إلى إمكانية حصول أي طالب على نتيجته عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم “160” أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة “sms” عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى نفس الرقم وذلك عقب إعلان النتيجة العامة .

أعلنت وزارة التربية والتعليم التابعة لمليشيا الحوثي نتائج المرحلة الثانوية وأوائل الجمهورية للعام الحال.

اسماء اوائل الثانوية صنعاء

نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2023 صنعاء برقم الجلوس الصف ثالث ثانوي الشهادة الثانويةرقم الهاتف 2022 2

 

وقالت الوزارة أن الأول على مستوى الجمهورية في القسم العلمي الطالب: مهند منور محمد الصغير من #صنعاء بنسبة 99.13%

وبلغ عدد أوائل الجمهورية بكل أقسامه 42 طالبا وطالبة بحسب الوزارة فيما كان الأول على مستوى الجمهورية في القسم الأدبي الطالبة: أسمهان جلال محمد جعلوم بنسبة 91.12%.

أما الأول على مستوى الجمهورية في اللغة الإنجليزية فقد كان من نصيب الطالب: محمد سالم محمد باكركر بنسبة 94.75%.

يمكنكم الحصول على نتائج طلبة الشهادة الثانوية ٢٠٢٠/٢٠١٩م
♦️عبر الاتصال عن طريق الهاتف الثابت ابتداءً من مساء اليوم الخميس الساعة (11:00) على الرقم 160
♦️ويوم غد الجمعة ظهراً على يمن موبايل من خلال إرسال رقم الجلوس برسالة نصية إلى الرقم 160

X

التعليقات

  1. اسمي /بشار احمد ناجي عبيد الوجية
    التاريخ2019/05/21 الساعة10:14
    اريد نتيجه ورقم الجلوس هو
    19124200

  2. نريد معرفه نتيجة الأخ :صادق سنان محمد شيحاط ؟من الجوف لوسمحتوا.576878وهذا رقم جلوسه.

  3. اريد نتيجة ثالث ثانوي
    القسم / العلمي
    الاسم / محمد دحان علي صالح الحاج
    رقم الجلوس / 404192

  4. انا رسبت في ماده الكيمياء فقط وعدتها بنفس المدرسه الذي اختبرت فيها المواد السابقه واسمي ماطلع في النتايج البحث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *