اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بحر الرياض الجديد صور شاطي بحر العاصمة الإقتصادية الرياض 2024

بحر الرياض الجديد صور شاطي بحر العاصمة الإقتصادية الرياض 2024

بحر الرياض الجديد الذي قامت بإنشاءه مدينة الملك عبدالله الإقتصادية في العاصمة الإقتصادية السعودية الرياض ليكون مكان للزيارة والسياحية والتجربة الفريدة للقاطنين في العاصمة السعودية.

في عالم التقدم التكنولوجي والتطورات التقنية والتكنولوجيا في المملكة العربية السعودية والسعي وراء التطور العمراني والسياحي في المملكة قامت مدينة الملك عبدالله الإقتصادية بإنشاء عدة مشاريع إقتصادية كبيرة في الرياض منها الترفيهية والتعليمية والثقافية.

بحر الرياض الجديد

أكد “أحمد إبراهيم لنجاوي” الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية إن المدينة سوف تشهد مرحلة إنتقالية وسوف تنمو بشكل ضخم لأنه سوف تعتبر من أهم المشاريع الوطنية والاستثمارية الرائدة في العالم وخاصة في البحر الأحمر.

وكل هذا ضمن الرؤية التي تم وضعها في 2030 والتي تساعد في الإسهام الفعال وتعزيز كافة البرامج الحياتية لمزيد من الترفية والاستثمار وزيادة السياحة في المملكة خلال السنوات القادمة.

مدينة الملك عبدالله الإقتصادية

مدينة الملك عبد الله الاقتصادية (KAEC) هي مدينة سعودية عصرية تقدم تجارب فريدة لسكانها وزوارها وتعكس الأجزاء الأكثر حيوية في نمط الحياة السعودي.

يستمتع سكان وزوار المدينة بفعاليات موسمية على مدار العام، تتضمن فعاليات وحفلات موسيقية عالمية. بالإضافة إلى مجموعة نوعية من المرافق السياحية والأنشطة الترفيهية بمعايير عالمية على البحر الأحمر منها: ملعب ونادي الغولف رويال غرينز وشواطئ يام وبيور وكي – ماكس صالة عرض متعددة الأبعاد ونادي البيلسان لليخوت والرياضات المائية الذي يمنح ضيوفه فرصة الاستمتاع برحلات بحرية والغوص في مياه البحر التركوازية والكثير غيرها.1

صور بحر الرياض

بحر الرياض الجديد صور شاطي بحر العاصمة الإقتصادية الرياض 2024 3

بحر الرياض صور شاطي بحر العاصمة الإقتصادية الرياض 2021 بحر الرياض الجديد صور شاطي بحر العاصمة الإقتصادية الرياض 2024 4 بحر الرياض صور شاطي بحر العاصمة الإقتصادية الرياض 2021 بحر الرياض صور شاطي بحر العاصمة الإقتصادية الرياض 2021

وهنا نضع لكم متابعي الصفحة العربية بعض من الصور الخاصة بالشاطيء والبحر الخاص في العاصمة السعودية الرياض والتجربة الجديدة والفريدة للساكنين في الرياض.

ومن خلال مقالنا هنا نقدم لكم بعض الصور والتي تم التقاطها من خلال الجو وكذلك امهر المصورين وتدشين حملة مشاركة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية.

وسوف تبدأ تلك الحملة بداية من 31 ديسمبر الجاري حتى تبدأ بها العام الجديد وتستهدف هذه الحملة جميع السكان في مدينة الرياض، حتى يمكنهم الحصول على تجربة استثنائية من الترفية في المدينة الاقتصادية وذلك لجميع أفراد الأسرة.

  1. riyadh.kaec مدينة الملك تاريخ تحديث الرابط 11 ديسمبر 2020 []

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *