#حقيقة الإنتحاري ابو حنيفة الهولندي أخبار اليمن 29-1-2016 صحافة نت

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 29 يناير 2016 12:19 ص - آخر تحديث : 17 مارس 2018 , 18:33

الصفحة العربية: متابعات المشهد اليمني يكشف حقيقة الإنتحاري ابو حنيفة الهولندي الذي قال تنظيم القاعدة في اليمن داعش بأنه منذف عملية تفجير قصر المعاشيق.

حقيقة الإنتحاري ابو حنيفة الهولندي

عبر حساب لم يتم التأكد منه يتحدث بأنه يتبع تنظيم القاعدة داعش في اليمن, والذي نشر خبر مفاده بتبنية تفجير قصر المعاشيق في عدن اليوم.

حيث تم نشر خبر عبر الحساب الذي يقال أنه حساب تنظيم داعش في اليمن وقد نشروا صور تفجير قصر المعاشيق وتم نشر صور قبل وبعد عملية التفجير.

كما تم نشر صوره قيل أنها للإنتحاري والملكنى بأبو حنيفة الهولندي, وقدتم تداول الخبر في الصحف والمواقع الأخبارية بهذا الخصوص.

إلا أن إحدى اكبر المواقع في اليمن “المشهد اليمني” كشف حقيقة الصورة ومايدار في اليمن حول عصابة سياسية تريد تفجير اليمن داخلياً.

وقال المشهد اليمني بأن صورة ابو حنيفة الهولندي الذي تم الإعلان عنه اليوم بأنه الإنتحاري في السيارة المفخخة التي إنفجرت اليوم في قصر الرئاسة في المعاشيق.

وقد رصد المشهد اليمني ” أن تاريخ الصورة التي نشرها تنظيم داعش على حسابه على تويتر مساء اليوم الخميس هو 17 ربيع ثاني 1436 هـ بينما نحن في عام 1437 هـ .

ورصد ” المشهد اليمني ” ايضاً الصور ادناه والتي تكشف فضيحة مدوية للطرف المستتر خلف مصطلح داعش وينفذ عمليات ارهابية ضد الجيش والأمن بعدن.

حقيقة الإنتحاري ابو حنيفة الهولندي
حقيقة الإنتحاري ابو حنيفة الهولندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.