اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مشاهدة برنامج ذا فويس كيدز 30-1-2016 الموسم 1 الاول الحلقة 5 الخامسة

X

الصفحة العربية: عبير محمد متابعة ومشاهدة ذا فويس كيدز 30-1-2016 الموسم 1 الاول الحلقة 5 الخامسة ليومنا هذا السبت في عرض الاصوات وبس.

ذا فويس كيدز 30-1-2016

اليوم يمكنكم متابعي ومحبي البرنامج الغنائي الأول على قناة الإم بي سي في البرنامج العربي ذا فويس كيدز (أحلى صوت للأطفال)) في الموسم الأول.

حلقات البرنامج مازلنا في الأسابيع الأولى في البحث عن الأصوات وفي برنامج الصوت وبس لإنتقاء الأصوات التي رح تشاركنا في العروض خلال الأسابيع القادمة.

يحيي ويتواجد في لجنة التحكيم فنانين كبار , حيث أن في اللجنة الفنان العراقي المعروف كاظم الساهر, والفنانة اللبنانية نانسي عجرم, وكذلك الفنان الشاب تامر حسني.

ذا فويس كيدز 30-1-2016
لجنة تحكيم ذا فويس للأطفال

وكل شخصية من لجنة التحكيم يضفي طابعاً خاصاً في البرنامج, ويرى كثيرون أن الفنان تامر حسني يضفي جو المرح في البرنامج.

ويتسابق العديد من الأطفال في الوطن العربي وتم إختيار العديد من الأصوات في الحلقات الماضية من حلقات الصوت وبس من احلى صوت ذا فويس كيدز.

كما يمكنكم متابعة البرنامج ومعلومات وفيديوها عبر التالي “ذا فويس كيدز” وهنا نضع لكم اهم الحلقات والفيديوهات المرتبطة بالبرنامج.

كما يمكنكم أيضاً متابعة البرنامج بشكل مباشر على الإم بي سي.

موعد مشاهدة ذا فويس كيدز 30-1-2016

يمكنكم متابعة البرنامج الليلة من ليلة السبت على قناة mbc, وذلك بعد صلاة العشاء بتوقيت مكة خلال الساعة 9:5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كما يمكنكم متابعته أيضاً على موقع شاهد نت وهو موقع خاص بالإم بي سي يتم عرض جميع البرامج والحلقات.

أيضاً عبر تطبيق شاهد نت على الأيفون والأندرويد يمكنكم متابعة اخر البرامج والحلقات على البرنامج بشكل مجاني.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى