اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مشاهدة ذا فويس كيدز 30-1-2016 مرحلة الصوت ومغازة تامر حسني لـ حفصة

X

الصفحة العربية: عبير محمد في حلقة اليوم يمكنكم من مشاهدة ذا فويس كيدز 30-1-2016 مرحلة الصوت ومغازة تامر حسني لـ حفصة وفيديو ومشاهدته.

ذا فويس كيدز مرحلة الصوت

في حلقة اليوم من مرحلة الصوت وبس في حلقة ذا فويس كيدز 30 يناير 2015, ونضع لكم رابط لمشاهدة الفيديو في حلقة اليوم ومغازلة الفنان المصري تامر حسني للمتسابقة المغربية حفصة ذكرى.

حيث تمنت الشابة حفصة من الفوز والإنظمام إلى فريق تامر حسني , وقد تحدثت قبل الدخول إلى ساحة اللجنة بأنها تحب تامر حسني وتتمنى الإنظام  إلى فريقة.

وخلال أداء المتسابق حفصة في حلقة اليوم من الحلقة قبل الأخيرة من ذا فويس من مرحلة الصوت وبس  لم يلتف لها أحد سوى تامر حسني ليحقق بهذه الطريقة مناها.

وخلال الحديث كانت هناك مغازلات رائعه وجميلة من قبل الفنان تامر حسني للمتسابقة الشابة حفصة, والذي قال بأنهم رح يكونوا فريق قوي.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى