اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 5 الخامسة 30-1-2016

برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 5 الخامسة 30-1-2016

الصفحة العربية: عبير محمد من البرامج الرائعه نقدم لكم اليوم شاهد برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 5 الخامسة السيسي ونانسي وكاظم وغزل تامر حسني.

ذا فويس كيدز الحلقة 5

عرض علينا السبت الماضي حلقة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الأول في الحلقة الخامسة 30-1-2016, حيث كانت هناك مفاجأت وطرائف.

ذا فويس كيدز الحلقة 5
ذا فويس كيدز الحلقة 5

فمن اللقطات الجميلة في البرنامج هو ظهور السيسي في الحلقة” طفل صغير من مصر” حيث يحكي في البرنامج قبل ادائة للوصلة الغنائية الخاصه به, بأن اسنانة الأمامية سقطت وهو لا يهتم كثيراً فسوف يقدم افضل مالديه لكي يجعل لجنة التحكيم توافق عليه.

ومن خلال البرنامج لم يلتفت له سوى نانسي عجرم, وقد إنبهرت فيه وايضاً كاظم وتامر الي انبهروا فيه وفي ادائه وجمال شخصيتة الرائعه.

ايضاً كان من ضمن البرنامج في حلقة مرحلة الصوت وبس وهيا الحلقة قبل الأخيرة من مرحلة الصوت وبس, كانت هناك متسابقة مغربية تمنت أن تلتقي بالفنان تامر حسني وان تنظم إلى فريقة.

أدت أغنية باللغة الإنجليزية وبالفعل لم يلتفت لها سوى ا لفنان المصري تامر حسني فقط, وقد إنبسطت فيه كثيراً.

زكانت هناك شيء من الطرافة والمتعة في البرنامج, حيث تحدث نانسي عجرم إلى الطفلة حفصة بأنه فخور بوجودها له, وايضاً كانت هناك مخازلة بين تامر وحفصة بطريقة بريئة.

ولا نطيل عليكم نترككم مع اولى اللقطات في الدقائق الأولى من برنامج احلى صوت للأطفال من ذا فويس كيدز 30-1-2016 في الحلقة الخامسة وقبل الأخيرة.

ذا فويس كيدز 1 الحلقة الخامسه

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *