اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبحة تركية وخاتم فضه بالعقيق من صور السبحة التركية 2022

سبحة تركية وخاتم فضه بالعقيق من صور السبحة التركية 2022

السبحة التركية:  صورة لسبحة وخاتم من الصنع التركي بشكل وترصيع بشكل رائع وذوق رفيع لكل من يراهمن السبحات الجميلة والتي لها صداها في عالم السبحات والتي تتميزها بجودتها وجمالها وتصاميمها وادخال الفضه وبعض الاحجار الكريمه لها .

سبحة تركية رائعة من الحجر الطبيعي والفضة , من 33 حجر , ذات مظهر أنيق في اليد ,مما يجعلها مثالية لإعطاء هدية مميزة وخاتم مصمم بذوق رفيع، يثير اعجاب كل عين تراه . مصنوع من الفضة الاسترليني، يتميز بنمط أنيق وتصميم غاية من الدقة.

 سبحة وخاتم تركي image
سبحة
المادة: فضة استرليني 925
الحجر: العقيق
المنشأ: تركيا
إنتاج: تركيا
الطول: 23سم
قياس الخرز: 8مم

الخاتم
المادة: فضة استرليني 925
الحجر: زيركون
المنشأ: تركيا
إنتاج: تركيا
(معدل الوزن: 12غ (± %5

صور السبحة التركية

سبحة تركية وغاتم فضه بالعقيق سبحة تركية وخاتم فضه بالعقيق من صور السبحة التركية 2022 3 سبحة تركية وغاتم فضه بالعقيق سبحة تركية وخاتم فضه بالعقيق من صور السبحة التركية 2022 4

وتعتبر السبحة التركية من السبحات المعروفة ومن السبحات الغالية في السعر على مستى تركيا والخليج والوطن العربي والعالم ومايمز تلك السبحات هو التصميم والتصنيع المميز والمتقن من المسابح التركية.

ويستخدمها الكثيرون من المسلمين سواء كان الشباب او كبار السن ويتم وضعها في اليمن بعد الإستغفار على الجنبية اليمنية وتعتبر كا ديكور خاص بالرجال والشباب في وضع السبحة على الجنبية.

كما سوف يتم وضع لكم بعض المعلومات خلال الساعات والأيام المقبلة حول السبحة ونسعد بإستقبال ملاحظاتكم وتعليقاتكم حول الموضوع.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *