اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وش السعد اللمبي في حلقة الجمعة 26-2-2016 محمد سعد مع نيكول سابا

وش السعد اللمبي في حلقة الجمعة 26-2-2016 محمد سعد مع نيكول سابا

من البرامج على قناة الإم بي سي نقدم لكم اليوم حلقة جديدة من وش السعد اللمبي في حلقة الجمعة 26-2-2016 محمد سعد وحلقة جديدة.

بعد فضيحة وش السعد في الإسبوع الماضي, في  حلقة وش السعد الذي يقدمه محمد سعد الفنان المصري المعروف بإسم اللمبي او عوكل.

ويظهر بشخصية عوكل في حلقة الإسبوع الماضي من وش السعد مع هيفاء وهبي في أولى حلقات وش السعد الذي عرض مساء كل يوم من الجمعة.

وقد تعرض البرنامج للعديد من الإنتقادات الحادة بسبب الألفاظ والتصرفات الموحاة بالجنسية في البرنامج الذي لاقى العديد من التعليقات من المشاهدين.

كما تم التحدث عن إيقاف برنامج وش السعد, من بعض الصفحات في الفيس بوك وكذلك من بعض المواقع الإخبارية التي تحدثت بأن إدارة برنامج وش السعد قررت إيقاف البرنامج بعد الإنتقادات التي وصلتهم من قبل المشاهدين.

إلا أن الحقيقة بأن البرنامج مازال مستمر, ورح يستمر البرنامج مع محمد سعد في وش السعد, ولكن بطريقة غير الذي ظهرت في الحلقة الأولى من إيحاءات جنسية وتصرفات غير لائقة من الفنان محمد سعد مع الفنانة هيفاء وهبي.

ورح يتلقي في حلقة هذا الإسبوع مع الفنانة نيكول سابا, وتم إلتقاط بعض الصور من كواليس برنامج وش السعد نيكول سابا.

ورح نضع لكم أعزائنا المتابعين على الصفحة العربية مقتطفات من حلقة الإسبوع التالي من حلقة وش السعد مع نيكول سابا مع الفنان المصري محمد سعد في حلقة اليوم الجمعة 26 فبراير 2016.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *