اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نتيجة إنتخابات فيفا 2016 الجولة الثانية

نتيجة إنتخابات فيفا 2016 الجولة الثانية

بدء عملية فرز الأصوات في الجولة الثانية من التصويت على رئاسة الإتحاد الدولي لكرة القدم في جولة إنتخابات فيفا 2016.

خلال هذه اللحظات والأثناء في سويسرا في فرز الأصوات للإنتخابات السنوية للدخول والفوز في رئاسة كرة القدم الفيفا للسنة 2016.

وينافس عليها 7 مرشحين في انتخابات الفيفا 2016, إلا أن إثنين من المرشحين تم خروجهم والبقاء على خمسة مرشحين ينافسون على الرئاسة.

وقد إنتهت الجولة الأولى من نتائج الجولة الأولى من إنتخابات رئاسة الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا FIFA بعدم ذكر أي فائز.

أعلان تجاري ……………….



 

وقد حصل السويسري جاني إنفانتينو 88 صوت، والشيخ سلمان 85 والأمير علي 27 صوت في حين حصل شامبين على 7 أصوات فقط ، في الجولة الأولى.

وأما الجولة الثانية والتي يتم الفرز خلال كتابة الخبر الأن مازال الفرز  من خلال لجنة الحكم بحضور العديد من وسائل الإعلام والقنوات الفضائية.

في توتر واضح من قبل المنافسين قُبيل الإعلان عن نتيجة الجولة الثانية من فرز الأصوات في نتائج انتخابات الفيفا 2016 اليوم الجمعة.

ورح يتم وضع لكم النسب والأصوات وكذلك الإعلان عن الفائز في الجولة الأولى في عدد الأصوات الذي حصله من خلال الجولة الثانية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *