اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور إحتفال نجوى كرم في عيد ميلادها 27-2-2016

صور إحتفال نجوى كرم في عيد ميلادها 27-2-2016

الإحتفالات بعيد الميلاد, تحظى الفنانة الشعبية نجوى كرم بحب الجميع لها, بصوتها وروعتها, حيث احتفلت نجوى كرم بعيد ميلادها.

إحتفلت صاحبة الصوت الجبلي الرائع, والفنانة الرائعه, التي تتحلى جماالاً كل ماتتقدم من العمر, وبحب جمهورها ومن الفنانين من حولها.

تحتفل بعيد ميلادها الخمسين بحضور اشهر الفنانين والإعلاميين والصحفيين بعيدها الخميس الذي صادف يوم أمس الجمعة 26-2-2016.

عيد ميلاد نجوى كرم الخمسين 50

وخلال الإحتفال بعيد ميلاد الفنانة نجوى كرم, كان منزلها مليئاً بالورود من المهنيين والزوار القاددمين إلى منزلها بمناسبة المباركة لها.

وقد عمت الصالة بالفرح والإبتسامة والمقتطفات الغنائية والأكل والشرب وغيرها من التي قدمتها نجوى كرم لكل أحبابها.

هذا وتعد الفنانة نجوى كرم من أفضل الفنانات العربيات, والتي تتميز بصوتها الجبلي الدافيء في أغانيئها, كما سميت بشمس الأغنية اللبنانية والعربية.

من هيا نجوى كرم نجوى كرم، مغنية لبنانية، أطلق الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب شمس الأغنية اللبنانية عليها. ولدت في قضاء زحلة لعائلة مارونية. بدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين.

عمر نجوى كرم, تبلغ الفنانة اللبنانية نجوى كرم إلى اليوم والتي ولدة عام 1966م, وهذا يعني بأن الفنانة نجوى كرم تبلغ من العمر 50 عاماً.

 

المصدر: عبير محمد

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *