اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 2-3-2016 يلا شوت كورة أون لاين

X

مباراة اليوم من المباريات المنتظرة ليومنا هذا الأربعاء ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 2-3-2016 يلا شوت كورة أون لاين.

في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأربعاء, يتواجه اليوم كل من الفريقين الأقويا في الدوري 2015-2016, وذلك ضمن الإسبوع الثامن والعشرين 28 من مباريات الدوري الإنجليزي.

حيث يمكنكم من مشاهدة مباراة ليفربول    — : —    مانشستر سيتي اليوم عبر القنوات الناقلة للمباريات التالية.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

IRIB TV 3Diema Sport HDTV 3 + DenmarkMTV Sport 1Viasat FotbollViasat Sport BalticsTV2 Sport Premium 1 HDSport Klub 1 SerbiaSport Klub 1 SlovenijaSport Klub 1 HrvatskaDigi Sport 1 HD HungaryIdman AzerbaycanSportsMax 2beIN SPORTS 2 HDCanal+ FutbolCanal+ Futbol HDFootball 1BT Sport 1 / HDDigi Sport 1 HD SlovakiaOTE Sport 1 HDFox Sports Eredivisie 2EuroSport RomaniaLIG TV 1 HDMatch TVCanal + poland HDUzReport TV.

كما يمكنكم أيضاً متابعة بالتعليق العربي المعروف للوطن العربي وعبر قناة beIN SPORTS الراعبية الرسمية أيضاًُ للقنوات والمشاهدات العربية.

ورح يحاول ليفربول من الفوز في مبارة اليوم من مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء من مباريات ليفربول ومنشستر سيتي.

المصدر: كورة

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى