اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شهد العنزي اخت جود العنزي ما هو مرض شهد العنزي تيك توك

شهد العنزي اخت جود العنزي ما هو مرض شهد العنزي تيك توك

هل توفت شهد العنزي اخت جود العنزي مشهورة تيك توك وكذلك سناب شات والتي أعلى إسم شهد العنزي خلال الساعات الماضية بعد إنتشار خبر وفاة شهد العنزي عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر فيس بوك تيك توك وهو الأمر الذي تم توضيحه من خلال نشر فيديو توضيحي لـ شقيقتها جود العنزي.

من هي شهد العنزي

شهد العنزي : هي شابة سعودية من مواليد العاصمة السعودية الرياض وولدت في السعودية وهي في عمر العشرينات وكانت تعاني شهد العنزي من مرض منذ صغرها وهو مرض الربو الذي أُصيبت منذ الصغر.

وظهرت شهد العنزي من خلال بعض المقاطع مع شقيقتها مشهورة تيك توك وهي جود العنزي والذي يتابعها عبر تيك توك اكثر من مليون متابع, كما يتابعها العديد من خلال البرنامج الأصفر سناب شات وايضاً اكثر من 100 الف عبر تويتر وايضاً انستقرام .

الاسمشهد العنزي
تاريخ الميلادخلال عام 1999م
مكان الميلادالرياض بالمملكة العربية السعودية
الإقامةفي مدينة الرياض
الجنسيةسعودية
الشهادة العلميةغير معروف
الديانةمسلمة
اللغة الأماللغة العربية
الحالة الاجتماعيةعزباء
العمر عند الوفاة23 عام
سبب وفاة شهد العنزيمرض الربو
تاريخ وفاة شهد العنزي23 ديسمبر/ كانون الأول من عام 2022 م.
هل توفت شهد العنزي اخت جود العنزي ما هو مرض شهد العنزي تيك توك

شاهد ايضاً: وفاة شهد العنزي اخت جود

سبب وفاة شهد العنزي

توفت شهد العنزي من خلال إعلان شقيقتها عبر حسابها على تويتر بعد دخولها العناية المركزة في إحدى المستشفيات بعد ان إنخفض التنفس لديها لأقل من 30 وكذلك توقف قلبها كما أوضحت من خلال فيديو عبر حسابها وتم إنتشاره بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأوضحت بداية تعبها ودخولها إلى المستشفى.

انا لله وانا إليه لراجعون .. شهد راحت للي ارحم مني ومنكم .. ادعوا لها بالرحمه والمغفره

هذا ونعى الكثيرون من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي الشابة السعودية جود العنزي في وفاة شقيقتها التي تصغرها معبرين عن حزنهم ووقوفهم إلى جانبها في ذلك المصاب الجلل الذي أدى إلى وفاة شقيقتها بعد تأزم حالتها بسبب مرضها.

مرض شهد العنزي

وفي يوم الخميس الماضي، غردت جود عبر توتير قائلة: شهد الآن في غيبوبة وبالعناية المركزة حالتها حرجة على أجهزة التنفس الصناعية لفترة، ولكن وضعها مستقر من ناحية العلامات الحيوية.. حالتها لا كويسة ولا هي خطيرة.. 5 أيام على الأقل عشان يبين لهم وضعها ويوضح كل شيء، ثم أرفقت صورة لشقيتها من داخل العناية المركزة وتدعي لها بالشفاء.

من هو زوج شهد العنزي ؟!

الراحلة شهد العنزي شقيقة نجود العنزي غير متزوجه وهي مازالت في سن الشباب حيث لم يتجاز عمرها 23 عام ولم تتزوج بعد.

جنازة شهد العنزي ؟

توفت شهد العنزي عن عمر ناهز 23 عام وكانت قد عانت من مرض الربو ودخلت العناية المركزة بعد وصول الماء إلى الرئة وتوفت ولم يتم الحديث عن مكان تشييع جنازة شهد العنزي.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *