علي عبدالله صالح ومؤيدية يتجهزون لحرب المقاومة صحافة نت اخبار اليمن 5-3-2016

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 5 مارس 2016 5:25 م - آخر تحديث : 5 مارس 2016 , 17:36

علي عبدالله صالح ومؤيدية يتجهزون لحرب المقاومة الشعبية اليمنية داخل العاصمة صنعاء, وذلك عن طريق إجتماع بقيادات المؤتمر والشيوخ في همدان.

إحتشد العديد من رجال القبائل اليمنية في همدان, وأيضاً القادات المواليين للمخلوع صالح في إجتماع اليوم في منطقة همدان التي تعرف بموالاتها لـ للحوثيين.

وخلال الإحتشاد حضر ت العديد من الشخصيات الهامة في الحزب “حزب المؤتمر الشعبي العام” وذلك لمحاولة سحب العديد من القبائل في منطقة همدان وأرحب وغيرها إلى صفوف  المؤتمر والحوثيين.

ويعتبر المؤتمر الشعبي العام, هو الرقم الأصعب في اليمن في قتال المقاومة الشعبية العامة, وهو اليد الأيمن للحوثيين في القتال ميدانياً.

اجتماع في همدان لـ للحرب على المقاومة الشعبية العامة
الصورة من موقع المشهد اليمني

وخلال الإجتماع ظهر في الاجتماع الأمين العام لحزب “صالح” “عارف الزوكا” واللواء محمد الحاوري ” قائد المنطقة العسكرية السادسة سابقاً وجليدان محمود جليدان رئيس فرع المؤتمر بمحافظة عمران , والشيخ يحيى عايض أحد المتهمين بتسهيل مرور الحوثيين من مديرية همدان باتجاه العاصمة صنعاء .

وتأتي هذه التجهيزات مزامنة مع إعلان المقاومة الشعبية العامه, عن إقترابها من صنعاء, وأيضاً الإعلان اليوم عن سيطرتها بشكل شبة كامل على اسواق مسورة.

كما قامت يوم الجمعة  مظاهرة منددة بالحرب, ومواصلة الحرب في اليمن, ورافعين شعارات في العاصمة صنعاء في مظاهرة سلمية مطالبين الحوثيين بإيقاف الحرب.

وتعتبر المظاهرة سلمية, ولا تنتمي إلى أي حزب أو طائف, ولكنها مظاهرة للخروج من الأزمة التي عصفت بجميع سكان  الجمهورية اليمنية بكل أحزابها وطوائفها.

 

المصدر: متابعات خاصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *