اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صفحة لين الحايك على الفيس بوك

X

هنا رح يتم وضع لكم كل ماتبحثون عليه من صفحة لين الحايك على الفيس بوك صور لين الحايك معلومات حول الفائزه في مسابقة ذا فويس كيدز.

فازت اللبنانية لين الحايك يوم أمس السبت في الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز الموسم الأول في الإسبوع العاشر على لقب أحلى صوت.

وهنا نعرض على الجميع بعض من منوعات عن لين الحايك سواء كانت صحفة محبي الفنانة الطفلة لين الحايك, او صور عن لين الحايك.

صفحة لين الحايك فيس بوك

هنا تم إنشاء صفحة خاصة بمحبي الطفلة المتسابقة لين الحايك, والتي فازت في المسابقة في أحلى صوت للأطفال “صوت صغير حلم كبير” على قناة MBC وايضاً على MBC مصر.

حيث يمكنكم من المشاركة والإنتشار عبر الرابط التالي للدخول على صفحة لين الحايك.

Leen_1024X576

كما رح يتم وضع لكم بعض من صور الطفلة الموهوبة من فريق كاظم الساهر, والحاصلة على لقب أحلى صوت في حلقة العروض المباشرة يوم أمس من أحلى صوت , ذا فويس كيدز الموسم الأول.

صفحة لين الحايك في الفيس بوك

هناك تفاعل لا بأس به في صفحة لين الحايك على موقع التواصل الإجتماعية, ايضاً خرجت العديد من الصفحات بإسم لين الحايك الفائزة في ذا فويس الموسم الأول.

هنا يتم الدخول على صفحة لين الحايك على الفيس بوك https://www.facebook.com/LinHayek/.

ننتظركم هناك

المصدر: PAR

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

‫27 تعليقات

  1. االف ترليون مبروك يا حببتي لين وانشاءالله للمستقبل المزهر يارب ونحو الافظل ومنتضرين ابداعك يا صاحبت الحنجره الذهبيه وشكرا

  2. الف الف الف الف مروك يا لين انت صوتك اكتير حلو وبيعد بس انا كان بدى امير عمورى يفوز لئنو يستحق الفوز وصو تو اكتييييير بيعد وكمان شخصتوة روعة بحس انو شب كبير واقف على المسرح بس برجع والك الف مبروك لين

  3. الف الف الف مبروك لين الحايك انتى صوتك حلو بس امير عمورى صوتو كتيييييير بيعئد بسرحة هوة يالى كان لازم يفوز وكون محلك حرام عليكون ظلمتو لاامير عمورى حبيب قلبى

  4. الف الف مبروك يا حبيبتي لين انا من ليبيا واللة اكتر بحبك انتي احلا صوت
    احمد الفيتوري و شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى