اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مباراة ريال مدريد وروما 8-3-2016 دوري أبطال أوربا 2015-2016 وتخاوف من المباراة يلا شوت مشاهدة أهداف

X

تهديدات من روما تجعل ريال مدريد في تخاوف من مباراة اليوم بين مباراة ريال مدريد وروما 8-3-2016 في الدوري دوري ابطال أوربا 2015-2016.

مباراة ريال مدريد ورما 8-3-2016

يتواجه اليوم بعد ساعات من الأن كل من نادي روما الإيطالي مع نظيرة ريال مدريد, وفي مباراة تجمعهم اليوم في دور الـ 16.

ورح يحاول اليوم نادي ريال مدريد الإسباني من محاولة الفوز على نظيرة نادي روما الإيطالي التي تجمهم الليلة.

بينما هناك تهديدات من قبل روما بإخذ الفوز اليوم من نادي ريال مدريد, والذي رأى نادي ريال مدريد هذا التهديد بانه خوف رح يكون على رقبة لاعبي ريال مدريد.

القنوات الناقلة للمباراة

رح يتواجة الفريقين اليوم, ورح يتمكن الكثيرون من متابعة المباراة اليوم عبر القنوات الفضائية الرياضية التاليه:

IRIB TV 3 TRT 1 سبورت تي في 1 Kanal A Slovenija Armenia TV TV3 Ireland TV 3 + Denmark Antena 3 Az TV BTV Action Canal + France SBS 6 TRT 1 HD TV Safina Viasat Fotboll Viasat Sport Baltics Ten Action SuperSport 3 / HD YLE TV 2 Sport.Ro BT Sport Europe BHT 1 SuperSport Maximo 1 1TV Georgia Tamadon TV Arena Sport 3 Federalna TV RTRS TV beIN SPORTS 1 HD beIN SPORTS 11 HD EN RTS Deux RTS Deux HD Tivibu Spor 1 RSI LA 2 RSI LA 2 HD Sky Sport 3 Deutschland Football 1 دهوك قناة راه فردا الأفعانیة 3Sport TV Negaah TV Maiwand tv SRF Info Match Football 2 Digi Sport 3 HD Slovakia OTE Sport 1 HD Ziggo Sport Voetbal Dolce Sport 1 Arena Sport 3 HD Cro M4 Sport Match TV Canal + poland HD TEN TV INDIA Viasat Sport Finland.

حيث أعرب مدرب روما الايطالي لوشيانو سباليتي عن تفاؤله بنجاح فريقه في تحقيق نتيجة مفاجئة في العاصمة الأسبانية أمام ريال مدريد في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

هذه التصريحات التي اطلقها مدرب ذئاب العاصمة الايطالية تعني ان فوز الملكي في مباراة الذهاب على ملعب الاولمبياكو 2-صفر لا يعني بأي حال من الاحوال استسلام الطليان.
المصدر: كوره

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى