اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مباراة الاهلي وريكرياتيفو الجمعة السبت 12/3/2016 من دوري أبطال أفريقيا

X

موعدتكم من مباراة مرتقبة لـ كل من الفريق الأهلي الأقوى في الصعيد المصري, وفريق ريرياتيفو من مباراة الاهلي وريكرياتيفو الجمعة السبت 12/3/2016.

حيث رح تتم المنافسة في الدوري الأفريقي يوم الجمعة في مباراة حاسمة وقوية ينتظهرا الأغلبية من مباريات ريكرياتيفو والأهلي من المبارات القوية اليوم الجمعة.

حيث تعتبر هذه المرة الأولى للنادي الأهلي في مواجهة ريكرياتيفو، حيث تقام المباراة على أرض ملعب كالوم ستاديوم في الساعة 13:00 حسب توقيت القاهرة، وسيقوم يول بإختيار تشكيلة مباراة الاهلي وريكرياتيفو من أفضل لاعبي المارد الاحمر لبسط السيطرة بقوة وضمان فوز منتخب المارد الاحمر في مباراة الذهاب، ونتابع معكم تفاصيل واحداث ميعاد مباراة الاهلي وريكرياتيفو لحظة بلحظة، وحسب تقرير المكتب الطبي في النادي الاهلي فإنه من المتوقع أن يخوض حارس المرمى شريف إكرامي المباراة بعد تماثله للشفاء، كذلك أشارت بعض التقارير الرياضية أن مهمة مهاجم الاهلي سيتولاها المهاجم عمر جمال.

ويلتقي كلا من الاهلي وريكرياتيفو الجمعة السبت 12/3/2016 فى تمام الساعة الرابعة مساء  بينما من المنتظر أن تقوم قنوات ontv وقناة النيل الرياضية والحياة 2، إلا أنه من المؤكد أن قناة النيل الرياضية ستقوم بنقل مباراة الاهلي وريكرياتيفو علىقناتها، يذكر أن دور ال 32 و دور ال 16 لاتكون تلك المباريات حصرية وإنما تبدأ المباريات فى أن تكون حصرية علي إحدي القنوات الفضائية بدأء من دور المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا .

توقيت مباراة الاهلي وريكرياتيفو

نقدم لكم موعد مباراة الاهلي وريكرياتيفو اليوم السبت 12/3/2016 في المواعيد التالية، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة:

  • الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 16:00 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 17:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 15:00 بتوقيت الجزائر.
  • الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش.
 المصدر: مصر فايف

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى