اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

يوتيوب اهداف مباراة ريال مدريد ولاس بالماس 13-3-2016

يوتيوب اهداف مباراة ريال مدريد ولاس بالماس 13-3-2016

مبارات اليوم الأحد 13 مارس/اذار 2016 في اهداف مباراة ريال مدريد ولاس بالماس 13-3-2016 ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى يلا شوت .

يتواجه اليوم الأحد في مباريات الدوري الإسباني من الدرجة الأولى 2015-2016, في مباراة لاس بالماس وريال مدريد 13-3-2016, في مباريات في مباريات الإياب من الإسبوع 29.

حيث رح يتغيب كل من الألماني توني كروس والكولومبي خاميس رودريجز والبرازيلي دانيلو, من نادي ريال مدريد الذي يواجه اليوم لاس بالماس.

كما إن إصابة الاعب كريم بنزيمة في مباراة اليوم, وذلك بسبب الإصابة الذي لحقت به, ورح يعاود اللعب في المباراة القادمة لـ ريال مدريد.

لاعبي ريال مدريد في مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

يظم الفريق في مواجهة لاس بالماس من فريق ريال مدريد كل من الاعبين” كيلور نافاس، وكيكو كاسيا، وروبن يانييز، وكارفاخال، وأربيلوا، وفاران، وبيبي، وسرخيو راموس، ومارسيلو، وناتشو، وكاسيميرو، وكوفاسيتش، ومودريتش، وإيسكو، ولوكاس فاسكيز، وخيسيه، وبيل، وكريستيانو رونالد،و وبورخا مايورال”.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

توقيت مشاهدة مباراة لاس بالماس و ريال مدريد : الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة الساعة الحادية عشر  و النصف مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

ستبث مباراة ريال مدريد ولاس بالماس علي قناة beIN SPORTS 3 HD.

اهداف مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

https://www.youtube.com/watch?v=gAokST1sA_w

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *