اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بث مباشر قناة الجزيرة الإخبارية وقناة الجزيرة مباشر تردد قنوات الجزيرة 2024

بث مباشر قناة الجزيرة الإخبارية وقناة الجزيرة مباشر تردد قنوات الجزيرة 2024

ترددات جديدة ومحدثه بشكل دوري وايضاً رابط مباشر لـ بث مباشر قناة الجزيرة الإخبارية وقناة الجزيرة مباشر تردد قنوات الجزيرة 2021.

قناة الجزيرة

قناة الجزيرة الإخبارية, وشبكة قنوات الجزيرة, هيا قنوات إخبارية, ومركز القناة الدوحة دولة قطر, وتعتبر الجزيرة من أولى القنوات الإخبارية عربياً.

قناة الجزيرة
قناة الجزيرة

حيث لاقة القناة العديد من الإنطباعات الكثيرة لما تقدمه من تغطية مباشرة ولحظية للأخبار في اغلب دول العالم.

كما تتميز بإدارة وطاقم إخباري مميز, قد لاتجده في القنوات الإخبارية الأخرى, أيضاً تظم العديد من القنوات من قناة الجزيرة مباشر, وقناة الجزيرة الثقافية وقناة الجزيرة الناطقة باللغة الإنجليزية.

تردد قناة الجزيرة

هنا هيا الترددات الخاصة بشبكة قنوات الجزيرة, وكل تردد يظم الشبكة الكاملة من شبكة قنوات الجزيرة الإخبارية والثقافية والوثائقية والإنكليزية.

الترددات محدثة بشكل دوري وشبة يومي, وذلك بسبب تغييرات الترددات بشكل مستمر, بسبب ماتتعرض له القنوات من محاولة تشويش متعمد.

ومحاولة لها في إيصال كلمتها إلى الجميع, تحاول جاهدة ان تضع الترددات التي يتمكن المشاهد في الوطن العربي والعالم من إلتقاط الإشارة بشكل واضح.

وهنا نضع لكم تردد قناة الجزيرة , وأيضاً ترددات أخرى للأقمار الصناعية النايل سات والعربسات وسهيل سات وغيرها من الأقمار.

القمر التردد المدار معدل الترميز FEC الإستقطاب ملاحظات
سهيل سات 11604 26 E 27500 3/4 أفقى الجزيرة الاخبارية ، الجزيرة مباشر ، الجزيرة الوثائقية ، الجزيرة الانكليزية ، الجزيرة امريكا, تلفزيون قطر
عربسات 5 سي 4054 20°E 27500 3/4 LH  
نايل سات 10971 8 W 27500 3/4 رأسى الجزيرة الاخبارية ، الجزيرة مباشر ، الجزيرة الوثائقية ، الجزيرة الانكليزية ، الجزيرة امريكا, تلفزيون قطر
هوت بيرد 12111 13 E 27500 3/4 رأسى الجزيرة الاخبارية ، الجزيرة مباشر ، الجزيرة الوثائقية

مشاهدة قناة الجزيرة

يمكنكم متابعة مشاهدة قناة الجزيرة عبر الرابط التالي, والذي نضع لكم المشاهدة المباشرة عبر  الجزيرة وموقعنا هنا.

ونرحب بأي إستفسارات حول المشاكل التي تعانيه من مشاهدة القناة هنا عبر التعليق على الموقع, او التواصل معنا عبر الإتصال معنا الموضح أعلاه.

المصدر: PAR

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *