تحميل تطبيق برنامج نمبر بوك number book للايفون 2020

تحميل تطبيق برنامج نمبر بوك :number book للايفون 2020 تحميل كاشف الارقام معرفة الارقام للهوتف الذكية الايفون نمبر بوك.

تحميل برنامج نمبر بوك :number book لايفون و الجالاكسي و الايباد – تنزيل تطبيق نمبر بوك لهواتف ايفون.

برنامج نمبر بوك 2020

هو تطبيق مجاني لاجهزة الجوال الذكية حيث يقوم برنامج نمبربوك باضهار اسماء المستخدمين المتصلين الغير مسجلين في الهاتف او شريحة الاتصال . حيث لو مثلا اتصل بك صديقك برقمه الجديد سيضهر لك اسمه حتى و لو لم يكن مسجل عندك كل هذا بفضل تطبيق نمبر بوك للايفون و الايباد و الجالاكسي .
تحميل برنامج نمبر بوك ل
لايفون و الايباد و الجالاكسي و

تحميل تطبيق برنامج نمبر بوك number book للايفون 2020

ادخل على الموقع الرسمي و اضغط على Free Download ثم اختر نوع الجهاز : ايفون و ايباد او جالاكسي اندرويد او نوكيا او حتى الحاسوب و الكمبيوتر .

مميزات برنامج نبر بوك

مميزات تحميل برنامج نمبر بوك Number book

  • دّعم اللُغة العربية: من أهم مزايا تحميل برنامج نمبر بوك Number book كوّنه يدّعم اللُغة العربية، ففي حال إن كُنت تواجه أية مشاكل مع لُغة البرامج بغير العربية، فهذه المُشكلة غير موجودة عند تحميل برنامج نمبر بوك Number book
  • سهولة الاستخدام: البرنامج يجمع بين البساطة والكفاءة، حيث على الرغم من بساطته إلا أنه يوفر لك جميع الخيارات التي تحتاجها في أي برنامج من نوعه، بالإضافة لذلك يُمكِن لأي مُستخدم تحميله واستخدامه مباشرة بكُل سهولة.
  • خاصية “حظر الأرقام المزعجة”: في حال كانت هُناك أرقام مُعينة تُزعجك، يُمكنك بسهولة حظر هذه المُكالمات من الاتصال بك دون الحاجة للتواصُل مع مُزود الخدمة (مزود بطاقة SIM – شركة الاتصالات).
  • التطبيق مجاني: البرنامج لا يتطلب منك أية رسوم إضافية، حيث أنه مجاني بالكامل، وهذه ميزة رائعة عند تحميل برنامج نمبر بوك Number book مُقارنة بغيره من البرامج الأخرى المُنافسة له.
  • مُتوافق مع أغلبية الأجهزة: لعل واحدة من أسباب انتشار ورواج برنامج نوت بوك كوّنه مُتوافق مع أغلبية الأجهزة وأنظمة التشغيل.
  • إمكانية معرفة هوية المُتصل: البرنامج يوفر لك إمكانية معرفة هوية أي مُتصل حتى لو لم يكُن مُسجّل لديك على هاتفك من قبل.
  • خاصية سجل المُكالمات: عند تحميل برنامج نمبر بوك Number book فإنه يوفر لك خاصية “سجل المُكالمات” كما بالصور أعلاه، حيث تحتوي على جميع المُكالمات الواردة والصادرة بالتاريخ واليوم.
  • خاصية البحث بالرقم أو الاسم عن الأشخاص: يوفر لك برنامج نمبر بوك إمكانية البحث بالاسم أو الرقم عن أي شخص كما هو موضّح أعلاه، ومن خلال هذه الخاصية، يُمكنك معرفة هوية أي شخص عبر إدخال اسمه أو رقمه، وفي حال كان موجود بقاعدّة بيانات البرنامج – التي تضم بيانات ملايين الأشخاص حول العالم – سيظهر لك.
  • إمكانية التحكّم في إعدادات البرنامج بالكامل: البرنامج يوفر لك إمكانية التحكُّم في إعداداته كما هو موضّح بالصورة في الأعلى.

للتحميل من الموقع الرسمي من هنا :download number book

http://www.numberbook.org/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل