اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تردد القنوات 2024

تردد قناة المسيرة الحوثية 2016 , مشاهدة بث مباشر على الإنترنت

X

في الترددات والقنوات الفضائية, ومشاهدة القنوات الفضائية الإنترنت نقدم لكم اليوم تردد قناة المسيرة الحوثية 2016 , مشاهدة بث مباشر على الإنترنت.

تردد قناة المسيرة

قناة المسيرة هيا قناة ناطقة بإسم المتمردين الحوثيين في اليمن, وهيا قناة تظليل, تحاول أن تظلل الرأي العام, وتنشر أخبار طائفية, وتحاول فيها ان تستقطب صغار السن وكذلك المتمردين.

تبث قناة المسيرة على العديد من الأقمار الصناعية, مثل قناة العرب سات, وقناة النايل سات, التي تم بدورها تغيير تردد قناة المسيرة لأكثر من مره, وذلك بعد تطاولها على السيادة اليمنية ودول الجوار.

ويُدعم الحوثيين في اليمن من قبل جهات خارجية متطرفة, تحاول النيل من أهل السنة والجماعة, كما هو الحاصل في دعم حزب الله اللبناني للحوثيين, ودعم إيران المعروف للحوثيين.

لمعرفة التردد على قمر النايل سات

ردد القناة على مدار نايل سات: 11637-عمودي V – القطبية.

مشاهدة قناة المسيرة

[iframe src=”http://www.almasirahtv.com” width=”100%” height=”75%” scrolling=”auto” ]
المصدر: PAR

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى