اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيس بوك يمنع المنشورات من خلال تطبيق الفيس بوك ويعمل من المتصفحات

فيس بوك يمنع المنشورات من خلال تطبيق الفيس بوك ويعمل من المتصفحات

في مشكلة حديثة في موقع الفيس بوك وهو موقع إجتماعي وهو يعتبر الأول والأكبر, حيث إن فيس بوك يمنع المنشورات من خلال التطبيق الخاص به.

سبب إيقاف المنشورات من تطبيق فيس بوك

الكثير من المفسبكين والنشطاء على موقع التواصل الإجتماعي, يعاني من مشكلة في عدم القدرة على إستخدام تطبيق الفيس بوك من ناحية المنشورات والتواصل مع الأصدقاء والمنشورات الخاصه به.

وجاءت هذه المشكلة خلال ساعات فقط, وهو على مايبدوا بأن سبب إيقاف المنشورات من تطبيق الفيس بوك هو بسبب تحديثات في الفيس بوك والتطبيق الخاص به.

وتمكن الجميع من إستخدام الفيس بوك بشكل طبيعي , وذلك بعد الدخول على حساباتهم عبر المتصفحات العادية, مثل متصفح الكروم وكذلك متصفح الموزيلا فاير فوكس والأوبرا وغيرها من المتصفحات.

وقد عانى الكثيرون, وستاءلو عن ماهو السبب, وهو هو بسبب التبليغات, وان حسابهم في خطر, ولكن مالبث ان تحدث الكثيرون من نشطاء الفيس بوك, بأن المشكلة ماهيا سوى تحديثات تقنية في الموقع, والحل لكي يتمكن الكثيرون من الإستخدام عليهم الدخول عبر متصفحات غير تطبيق الفيس بوك على الأجهزة الذكية.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *