اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

” مركز تحميل الخليج ” بعد توقفه مواقع كثيرة مركز تحميل صور تحميل فيديوهات

” مركز تحميل الخليج ” بعد توقفه مواقع كثيرة مركز تحميل صور تحميل فيديوهات

منافسات كبيرة في مواقع تقدم خدمات رفع الملفات على سيرفراتها, ” مركز تحميل الخليج ” بعد توقفه مواقع كثيرة مركز تحميل صور تحميل فيديوهات.

مركز تحميل صور

مركز تحميل الصور, هو مركز يتمكن الزائر او العضو المسجل في الموقع من الإحتفاظ بالصور او الملفات الخاصه به على سيرفرات خاصه بالمركز, او الموقع الخاص بتقديم خدمة الرفع.

 

وهذه المواقع الخدمية كثيره, حيث نجد منها الألاف من المواقع التي تقدم هذه الخدمات بشكل مجاني, وأيضاً بعض المواقع التي تقدم الخدمات بشكل مدفوع بشكل ميسر مع إمكانيات زيادة المساحة المخزنة للعضو المشترك.

مركز تحميل المواقع العربية

للأسف المواقع العربية, وبعد نهاية مركز تحميل الخليج, والذي كان يعد الأوقى والأفضل بين المواقع الخدمية التي تقدم إستضافة الملفات والصور على سيرفرات كبيرة خاصه بالموقع.

مركز تحميل الصور الخليج
ترابط السيرفرات

حيث بسبب كثرة الحجم والسيرفرات, وخساراة كبيرة تعرض لها الموقع بسبب العديد من الهجوم من بعض الهكر, لم يكن على القائمين على مركز تحميل الخليج سوى أن يوقفوا الموقع.

أيضاً تم منع الموقع من الظهور في بعد الدول العربية, وذلك لما يحتوي من بعض الملفات السرية والصور الممنوعة.

ونحن هنا في الصفحة العربية, إذ نيشد بهذه المواقع العربية لما تقدمه, ولكن في نفس الوقت لا نظمن إستمرارها لوقت كبير, فالكثير من أصحاب المواقع التي تقدم الخدمات الغرض منها فقط الربح, وحين يجدون أنفسهم متراجعين نجدهم يغلقون الموقع ويفتحون مواقع اخرى.

لذلك يفضل على الجميع ان يتم رفع الملفات في المواقع المعروفه عالمياً, او أستضافة سيرفر خاص بسعر رمزي في السنة ورفع الملفات الخاصه بك عليها.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *